اخبار ريال مدريد - بيل وخاميس يثيران غضب جماهير ريال مدريد في مباراة ريال بيتيس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أغضب الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز، جماهير بتصرف غريب أثناء مباراة فريقهما أمام ريال بيتيس أمس، السبت، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخرج اللاعبان من قائمة المباراة حيث يعاني الويلزي من إصابة، بينما عاد الكولومبي في وقت متأخر بعد سفره إلى بلده حيث رُزق بمولوده الثاني قبل أيام. (طالع مزيدًا من التفاصيل)

وهذا لم يمنع الثنائي من التواجد في المدرجات، ومشاهدة المباراة بجانب الجماهير، ولكن شبكة "GolesTV" الإسبانية أكدت على أنهما قد غادرا الملعب قبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 84.

ورحل بيل في البداية وهو تصرف قد اعتاد عليه في الفترة الماضية، وقام به في المباراة الأخيرة للفريق أمام ليجانيس رغم الفوز بنتيجة 5-0، وتبعه خاميس بعد لحظات إلى خارج الملعب.

وأفادت الشبكة أن رحيل اللاعبين قد تسبب في غضب كبير بين جماهير ريال مدريد التي رأتهما يغادران سانتياجو برنابيو في سياراتهما الخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بيل وخاميس يثيران غضب جماهير ريال مدريد في مباراة ريال بيتيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق