اخبار ريال مدريد - بيل وخاميس يثيران غضب جماهير ريال مدريد في مباراة ريال بيتيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغضب الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز، جماهير بتصرف غريب أثناء مباراة فريقهما أمام ريال بيتيس أمس، السبت، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخرج اللاعبان من قائمة المباراة حيث يعاني الويلزي من إصابة، بينما عاد الكولومبي في وقت متأخر بعد سفره إلى بلده حيث رُزق بمولوده الثاني قبل أيام. (طالع مزيدًا من التفاصيل)

وهذا لم يمنع الثنائي من التواجد في المدرجات، ومشاهدة المباراة بجانب الجماهير، ولكن شبكة "GolesTV" الإسبانية أكدت على أنهما قد غادرا الملعب قبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 84.

ورحل بيل في البداية وهو تصرف قد اعتاد عليه في الفترة الماضية، وقام به في المباراة الأخيرة للفريق أمام ليجانيس رغم الفوز بنتيجة 5-0، وتبعه خاميس بعد لحظات إلى خارج الملعب.

وأفادت الشبكة أن رحيل اللاعبين قد تسبب في غضب كبير بين جماهير ريال مدريد التي رأتهما يغادران سانتياجو برنابيو في سياراتهما الخاصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق