اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يستقر على مصير إبراهيم دياز وماريانو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر نادي الإسباني على مصير الثنائي إبراهيم دياز وماريانو دياز، خلال فترة فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا.. لجنة المسابقات الإسبانية ترفض التماس ريال مدريد بشأن مارسيلو

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد قرر إعارة إبراهيم دياز في يناير المقبل بسبب عدم مشاركته في الموسم الجاري لوجود أكثر من اسم في مركزه الجناح الأيمن بالإضافة إلى تألق الشاب رودريجو جوس مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قرر أيضًا بيع ماريانو دياز في يناير المقبل لأنه ليس له دور في تشكيلة الفريق بالموسم الجاري في ظل وجود كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن إبراهيم وماريانو رفضا الرحيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي  بسبب رغبتهما في إثبات قدراتهما مع الفريق هذا الموسم.

ولم ينل إبراهيم دياز فرصة المشاركة مع ريال مدريد في الموسم الجاري بسبب إصابته ووجود منافسة كبيرة في هجوم المرينجي على الرغم من أنه كان من أكثر اللاعبين مشاركة تحت قيادة زين الدين زيدان في الموسم الماضي.

ويملك دياز عدة عروض من فرق الدوري الإسباني للرحيل على سبيل الإعارة عن ريال مدريد في يناير المقبل، بينما ماريانو قد ينتقل لصفوف إشبيلية أو مارسيليا.

وغاب إبراهيم دياز وماريانو عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس مساء اليوم في الجولة الثانية عشر من الليجا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يستقر على مصير إبراهيم دياز وماريانو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق