اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يستقر على مصير إبراهيم دياز وماريانو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقر نادي الإسباني على مصير الثنائي وماريانو دياز، خلال فترة فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا.. لجنة المسابقات الإسبانية ترفض التماس ريال مدريد بشأن

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد قرر إعارة إبراهيم دياز في يناير المقبل بسبب عدم مشاركته في الموسم الجاري لوجود أكثر من اسم في مركزه الجناح الأيمن بالإضافة إلى تألق الشاب رودريجو جوس مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قرر أيضًا بيع في يناير المقبل لأنه ليس له دور في تشكيلة الفريق بالموسم الجاري في ظل وجود ولوكا يوفيتش.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن إبراهيم وماريانو رفضا الرحيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي  بسبب رغبتهما في إثبات قدراتهما مع الفريق هذا الموسم.

ولم ينل إبراهيم دياز فرصة المشاركة مع ريال مدريد في الموسم الجاري بسبب إصابته ووجود منافسة كبيرة في هجوم المرينجي على الرغم من أنه كان من أكثر اللاعبين مشاركة تحت قيادة زين الدين في الموسم الماضي.

ويملك دياز عدة عروض من فرق الدوري الإسباني للرحيل على سبيل الإعارة عن ريال مدريد في يناير المقبل، بينما ماريانو قد ينتقل لصفوف إشبيلية أو مارسيليا.

وغاب إبراهيم دياز وماريانو عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس مساء اليوم في الجولة الثانية عشر من .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق