اخبار ريال مدريد - لجنة المسابقات الإسبانية ترفض التماس ريال مدريد بشأن مارسيلو

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، الالتماس المقدم من طرف نادي بشأن ظهير الفريق الأول الأيسر مارسيلو، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الجولة الماضية أمام ليجانيس في الدوري الإسباني.

وتقدمت الإدارة الفنية لريال مدريد بالتماس خلال الأيام الماضية، تطلب فيه رفع الإنذار عن اللاعب البرازيلي الذي تحصل عليه يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0 لصالح الملكي، بحسب ما جاء عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. مارسيلو: حتى كريستيانو رونالدو يشعر بالخوف قبل المباريات

ونال مارسيلو البطاقة الصفراء في الدقيقة 63 من زمن المباراة، من قبل الحكم سيزار سوتو الذي وصف الأمر في تقريره بأن البرازيلي قد أسقط منافسه أرضًا خلال احتكاك ثنائي بينهم في تلك اللحظة.

وحاول ريال مدريد من خلال الملف الذي قام بتقديمه، الطعن حول صياغة تقرير الحكم وهي الحجة التي رفضتها لجنة المسابقات، كما أشارت الصحيفة الشهيرة وقامت بتحذير مارسيلو.

الجدير بالذكر أن تلك هي البطاقة الصفراء الأولى التي يحصل عليها مارسيلو خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - لجنة المسابقات الإسبانية ترفض التماس ريال مدريد بشأن مارسيلو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق