اخبار ريال مدريد - تقارير: بيل وخاميس يغيبان عن ريال مدريد ضد بيتيس غدًا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الجمعة أن الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز، سيغيبان عن غدًا أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية عشر من بطولة الليجا.

اقرأ أيضا.. إنييستا: مورينيو مدربًا لـ ؟ سيكون أمرًا معقدًا

وقالت الصحيفة إن بيل وخاميس تدربا اليوم في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" بسبب معاناة الويلزي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده منذ 13 أكتوبر الماضي، بينما الكولومبي عاد اليوم من بلاده بعدما رزق بمولوده الثاني.

وشهدت تدريبات ريال مدريد تواجد جميع اللاعبين باستثناء الثنائي ماركو أسينسيو وناتشو فيرنانديز.

وشددت الصحيفة على أن خاميس وجاريث بيل سيغيبان عن قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس غدًا.

وكان جاريث بيل غاب عن تدريبات ريال مدريد هذا الأسبوع بإذن من النادي للسفر إلى مدينة لندن لحل بعض المشاكل الشخصية ولم يلعب ضد ليجانيس يوم الأربعاء الماضي.

وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد ينوي التدوير في لقاء بيتيس غدًا بسبب المواجهة المرتقبة ضد جالطة سراي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن ميندي وميليتاو ولوكا مودريتش والفونس أريولا قد يشاركون من البداية أمام ريال بيتيس، مع استمرار الثلاثي الهجومي رودريجو وكريم بنزيما وإيدين هازارد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: بيل وخاميس يغيبان عن ريال مدريد ضد بيتيس غدًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق