اخبار ريال مدريد - تقارير: بيل وخاميس يغيبان عن ريال مدريد ضد بيتيس غدًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الجمعة أن الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز، سيغيبان عن غدًا أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية عشر من بطولة .

اقرأ أيضا.. إنييستا: مورينيو مدربًا لـ ؟ سيكون أمرًا معقدًا

وقالت الصحيفة إن بيل وخاميس تدربا اليوم في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" بسبب معاناة الويلزي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده منذ 13 أكتوبر الماضي، بينما الكولومبي عاد اليوم من بلاده بعدما رزق بمولوده الثاني.

وشهدت تدريبات ريال مدريد تواجد جميع اللاعبين باستثناء الثنائي وناتشو فيرنانديز.

وشددت الصحيفة على أن خاميس وجاريث بيل سيغيبان عن قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس غدًا.

وكان جاريث بيل غاب عن تدريبات ريال مدريد هذا الأسبوع بإذن من النادي للسفر إلى مدينة لندن لحل بعض المشاكل الشخصية ولم يلعب ضد ليجانيس يوم الأربعاء الماضي.

وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي زين الدين ، المدير الفني لريال مدريد ينوي التدوير في لقاء بيتيس غدًا بسبب المواجهة المرتقبة ضد جالطة سراي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى أن ميندي وميليتاو ولوكا مودريتش والفونس أريولا قد يشاركون من البداية أمام ريال بيتيس، مع استمرار الثلاثي الهجومي رودريجو وكريم بنزيما وإيدين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق