اخبار ريال مدريد - تقارير: بايرن ميونيخ يهدد ريال مدريد بخطف صفقته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يهدد نادي بايرن ميونيخ منافسه الأوروبي بخطف أحدى الصفقات التي يضعها الفريق الإسباني أمام أنظاره منذ فترة طويلة لتدعيم خط الوسط في حالة رحيل أو اعتزال خلال السنوات المقبلة.

وأفادت شبكة "Sport 1" الألمانية أن هناك مفاوضات قد بدأت بين العملاق البافاري واللاعب كريستيان إريكسن منذ أشهر، لكن لم يتوصل الطرفين لأي اتفاق حتى الآن خاصة وأن اللاعب رغبته الأولى هي الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو". (طالع التفاصيل)

ولكن قد يكون بايرن ميونيخ خيارًا مهمًا لإريكسن الذي سبق وأعلن نيته في الرحيل عن توتنهام في حالة أن قرر ريال مدريد صرف النظر عنه، ولكن إدارة ناديه لم توافق على التفريط به في الميركاتو الصيفي الماضي.

وينتهي عقد اللاعب في يونيو 2020، ولم يجدد عقده حتى الآن، لذلك من المتوقع رحيله في يناير المقبل بالميركاتو الشتوي حتى لا يغادر مجانًا مع نهاية الموسم الحالي.

ويسعى بايرن ميونيخ في الفترة الحالية التعاقد مع أكثر من لاعب مميز لبناء فريق قوي تحت قيادة المدرب نيكو كوفاتش، حيث مازال يراقب موقف ليروى ساني جناح مانشستر سيتي رغم إصابته بقطع في الرباط الصليبي بحسب بعض التقارير الإخبارية لمحاولة التعاقد معه في يناير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق