اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد لا يريد التعاقد مع إريكسن من توتنهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير  صحفية إسبانية، اليوم عن حقيقة رغبة نادي في إبرام صفقة التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأقرا أيضا.. آس: ريال مدريد يستقر على ضم إريكسن في يناير

وذكرت قناة"كواترو" الإسبانية من مصادر داخل ريال مدريد، أن النادي الملكي نفى نيته ضم الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام خلال الميركاتو الشتوي عقب الشائعات التي انتشرت حول ذلك صباح اليوم.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت في غلافها الصادر اليوم أن ريال مدريد قرر التعاقد مع إريكسن  في يناير المقبل،لتدعيم خط الوسط قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع السبيرز.

ورفض الفرنسي زين الدين ، مدرب ريال مدريد صفقة إريكسن في الصيف الماضي لأنه كان يريد مواطنه بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي رفض التخلي عنه لحاجة الشياطين الحمر له وعدم ضم بديل له.

يشار إلى أن إريكسن رفض عدة عروض من توتنهام من أجل تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في يونيو المقبل ويستطيع التوقيع مع أي فريق بداية من يناير المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق