اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يعرض خاميس على نابولي لعيون رويز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يهتم نادي الإسباني، بالتعاقد مع فابيان رويز، لاعب وسط نابولي الإيطالي، خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي.

وأقرأ أيضا.. سرغياب خاميس رودريجيزعن قائمة المنتخب الكولومبي ضد تشيلي والجزائر وديا

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ريال مدريد في منافسة قوية مع حول ضم نجم نابولي الإيطالي، فابيان رويز الذي يتألق مع فريقه في الفترة الأخيرة.

وتابعت الصحيفة أن  فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد عرض على إدارة نابولي، تواجد الكولومبي خاميس رودريجيز ضمن صفقة تبادلية تضم فابيان رويز الذي يريده النادي الملكي لتدعيم خط الوسط.

وشددت الصحيفة على أن نابولي لا يرغب في بيع فابيان رويز في الفترة المقبلة وهو واحد من الركائز الأساسية ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بفضل قدراته الهائلة في الهجوم والدفاع.

كان خاميس رودريجيز انضم لريال مدريد في صيف 2014 مقابل 80 مليون يورو ولعب في الموسمين الماضيين في صفوف بايرن ميونخ الألماني الذي رفض تفعيل خيار الشراء بـ42 مليون يورو بعد نهاية الإعارة.

وحاول ريال مدريد بيعه في الصيف الماضي لأن الفرنسي زين الدين ، مدرب الفريق لا يرغب في وجوده لكن الظروف وعدم وجود عرض مالي مناسب لجناح الكولومبي اجبرت البلانكوس على استمراره في الفريق هذا الموسم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق