اخبار ريال مدريد - مياتوفيتش: لا أتوقع حصول ريال مدريد على أي لقب هذا الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث بيدجا مياتوفيتش لاعب السابق عن الوضع الحالي للنادي الملكي، بعد خسارة 5 نقاط في مجموعته ، بأنه من الصعب تحقيق لقب هذا الموسم.

مياتوفيتش المونتينجري يرى بأن ريال مدريد لا يمكنه الفوز بأي لقب هذا الموسم، في ظل الأداء المتراجع الذي يقدمه خاصة مع عدم ثبات في المستوى.

طالع أيضًا.. جاريث بيل لا يمانع الانتقال للدوري الإيطالي

وقال مياتوفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "جاريث بيل لاعب جيد جدًا بالنسبة لي ولديه ظروف خاصة، والشعور هو أنه في الصيف كانت الفكرة الأكبر خروجه، لكنه استمر".

وأشار: "لست متحمسًا لتحقيق لقب هذا الموسم، كما أنني لست سعيدًا بالفريق، لا توجد لدي أي ثقة في اللاعبين بتحقيق أي لقب هذا الموسم".

وأكمل: "الإصابات جزء من المعاناة التي يعانيها ريال مدريد، لقد قاموا بتغيير مدرب الأحمال بينتوس، وحل بدلًا منه دوبونت، وهناك إصابات عضلية للعديد من اللاعبين".

واختتم: " يعاني مع ريال مدريد، والشعور في بيرنابيو أن اللاعب لا يمكن الاعتماد عليه، وهذا قد يؤثر بالسلب أكثر على الحارس البلجيكي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق