اخبار ريال مدريد - تقارير:ريال مدريد يضحى بنجمه من أجل عيون إريكسن

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى نادي الإسباني لضم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل معاناة الفريق الملكي من نقص في لاعبي الوسط خلال الموسم الجاري بعدما فشل النادي في ضم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

وأقرأ أيضا:آس تكشف عن مدة غياب كروس المتوقعة عن ريال مدريد.. وموقفه من الكلاسيكو

 وبحسب ما نشره موقع "لو10 سبورت" الفرنسي، فإن ريال مدريد ينوي التعاقد مع إريكسن في يناير المقبل قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع توتنهام.

وأضاف الموقع أن الكرواتي لوكا مودريتش الفائز بالكرة الذهبية في 2018 سوف يكون ضم صفقة تبادلية بين ريال مدريد وتوتنهام لتسهيل قدوم الدنماركي إريكسن لصفوف المرينجي في يناير المقبل.

وشدد الموقع على الكرواتي مودريتش لا يمانع في العودة لتوتنهام الذي تركه نحو ريال مدريد في صيف 2012.

يشار إلى أن ريال مدريد رفض عدة عروض من أجل بيع لوكا مودريتش في الصيف الماضي بسبب رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق في استمراره ورغبة الكرواتي في مواصلة مسيرته الكروية في سانتياجو برنابيو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير:ريال مدريد يضحى بنجمه من أجل عيون إريكسن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق