اخبار ريال مدريد - تقارير: ريال مدريد تفاوض مع مانشستر سيتي في الصيف من أجل ضم هذا اللاعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تقرير يفيد بقيام نادي بالتفاوض مع مانشستر سيتي من أجل ضم صفقة هجومية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن مسئولي الملكي كانوا يريدون الحصول على خدمات رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا وبطل الدوري الممتاز.

وبحسب ما أشار التقرير أن كانت هناك جلسة جمعت بين خوسيه آنخل سانشيز الذراع الأيمن لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع بعض ممثلي مانشستر سيتي، لمعرفة طلباتهم المادية لضم اللاعب.

اقرأ أيضًا.. إهانات عنصرية جديدة ضد رحيم سترلينج

ولكن لم يتقدم ريال مدريد بعرضًا رسميًا، ولم تكن لديه النية في ذلك بالوقت الحالي، بالإضافة إلى أن سترلينج سعيد بوجوده داخل فريقه الإنجليزي مع مدربه الحالي بيب جوارديولا.

لكن الشيء الوحيد الذي سيقف أمام النادي الإسباني في المستقبل لتقديم أولى عروضه، هو عدم رغبة مانشستر سيتي في التفريط باللاعب المتألق في السنوات الأخيرة على الأقل في الموسمين المقبلين، ويريد الحفاظ عليه كما يحافظ ريال مدريد وبرشلونة على نجومهم.

ويؤكد التقرير أن على الرغم من تجديد سترلينج في نهاية العام الماضي لعقده، هناك نية لدى مسئولي بطل البريمييرليج التحرك وتعديل عقده من خلال زيادة راتبه وسنين تعاقده لمنع أي نادي من التعاقد معه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق