اخبار ريال مدريد - حارس ريال مدريد السابق: بيل وخاميس يحاولان إرضاء زيدان ويجب أن نتحلى بالصبر مع هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى فرانسيسكو بويو حارس مرمى فريق السابق، أنّ النادي، أخطأ لعدم التعاقد مع لاعب وسط جديد، في نافذة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق.

ورحل عن اللوس بلانكوس في الصيف الماضي، داني سيبايوس وماركوس يورينتي، وتخلص كذلك النادي من ماتيو كوفاسيتش، دون ضم أي لاعب جديد.

وقال بويو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد، أخطأ بعدم محاولة أي لاعب وسط آخر، بعد فشل ضم بوجبا، كان عليهم التعاقد مع فان دي بيك، لقد أصبح الفريق أضعف في هذا المركز".

وعن رحيل كيلور نافاس عن النادي قال: "كيلور قدم الكثير لريال مدريد، لقد أخطأوا بالسماح له بالمغادرة، لا أعرف لماذا لا يتم الإبقاء على نافاس وكورتوا معًا".

اقرأ أيضًا.. مدرب ريال مدريد السابق يدافع عن وينتقد بعد هزيمة ريال مدريد

وعن إيدين قال: "هازارد جيد جدًا، إنه من بين أفضل خمسة لاعبين في العالم، لا يجب أنّ ننسى أنه عائد من إصابة، ولايزال يتكيف مع النادي، علينا الصبر عليه، سيجلب الأفراح لريال مدريد".

وعن رأيه في خاميس رودريجيز وجاريث بيل: "كلاهما جيدان للغاية، ونأمل أنّ يكونا حاسمين كما كانا، إنهم يريدون إرضاء زيدان، ليثبتا لهما أنه كان مُخطئًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "زيدان قادر على تغيير الأمور في الفريق، هناك مشكلة بالتأكيد في وسط الملعب، ويجب علىّ اللاعبين ادراك يجب عليهم استعادة قوتهم للتنافس على كل شيء".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق