اخبار ريال مدريد - القبض على وكيل أعمال نجم ريال مدريد بتهمة غسيل الأموال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على وكيل أعمال النجم البلجيكي تيبوا حارس مرمى ، بعد أن وُجهت إليه العديد من التهم بما يتعلق بقضايا فساد.

أشارت مصادر صحيفة دايلي ميل بأنه تم القبض على كريستوف هنروتاي الليلة في مدينة موناكو الفرنسية، ومن المتوقع أن يتم استجوابه في الأيام القليلة المقبلة.

وجاء البيان الصادر من مكتب المدعي العام البلجيكي وقيل فيه: الوضع يركز أساساً على غسيل الأموال وذلك في ما يتعلق ببيع لاعبي كرة القدم.

أكدت تقارير Hat Laastste Nieuws  في مزيد من التفاصيل بأن عمليات البحث تمت في ثلاثة مدن وهي موناكو، لييج ولندن، كجزء من التحقيق المستمر.

وأضاف التقرير بأن هنروتاي سيتم استجوابه من قبل المسئولين البلجيكيين في موناكو يوم الخميس، قبل أن يتم إتخاذ قرار إذا ما كان سيعود إلى بلده الأصلي.

يُذكر أن هنروتاي هو وكيل أعمال رفيع المستوى، يعمل مع عدة أندية بلجيكية في سوق الانتقالات، ويعتبر هو وكيل كلا من تيليمانس لاعب ليستر سيتي وكذلك كيفن ميرالاس نجم إيفرتون السابق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق