اخبار ريال مدريد - راموس: فان دايك يستحق الكرة الذهبية والفوز بدوري أبطال مرة آخرى سيكون جنوناً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكمل سيرجيو راموس حواره الذي نشرته صحيفة ماركا في ما يخص الحلقات التي ستنتجها شركة أمازون، وتحدث عن عدة أمور هامة مثل الكرة الذهبية، الموسم الماضي وطموحات الموسم الجديد.

وفي ما يتعلق بالكرة الذهبية، تحدث راموس وقال: إذا فاز بها فان دايك، فذلك لأنه يملك مميزات كافية، أن تكون مدافعاً فالأمر أكثر تعقيداً، يبدو أنها لن تقتصر على ورونالدو.

اقرأ أيضاً.. راموس: الخسارة أمام أياكس من أسوأ اللحظات في حياتي

وعن تسجيله لهذه الحلقات في أسوأ مواسمه مع مؤخراً، قال راموس: في الأوقات السيئة عندما تتعلم أكثر، فأنك تلعب بمثل هذه الطريقة.

وأضاف: عند الفوز يصبح الأمر أسهل، لأنك تدير الصفحة وتتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب.

ثم أكمل: بعد موسم كارثي مثل ذلك، علينا أن نستعيد مستوانا ونفوز مجدداً، أن نعود لنفس الرغبة في الفوز وسيكون موسماً جيداً لنا، في النهاية ستأتي النتائج الجيدة.

وتابع: لدي طموح، علينا أن نتعلم من أخطائنا، أنا متحمس، الفوز للمرة الخامسة سيكون جنوناً، لهذا السبب أضحي بنفسي، رفع كأس أوروبا أو كأس العالم مرة أخرى سيكون فريداً من نوعه.

وفي اختتام تصريحاته قال: الأمازون لديها علاقة بالنادي أيضاً، لم يكن من الجيد تسجيل الكثير من الدقائق في الموسم الماضي، سيكون هناك المزيد من المحتوى لاحقاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق