اخبار ريال مدريد - راموس: جاريث بيل لاعب عظيم ولا يهمنا ما يفعله في وقت فراغه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث لاعب فريق سيرجيو راموس عن زميله جاريث بيل حيث وصفه باللاعب العظيم.

اقرأ أيضًا.. راموس عن تسببه في إصابة بنهائي دوري الأبطال: عليك أن تقاتل عند مواجهة مهاجم جيد والبعض يسيء الفهم

اللاعب الويلزي كان قريبًا للغاية من مغادرة النادي الملكي في موسم الانتقالات الصيفي وهو ما أكد عليه المدرب زين الدين إلا أن هذه الخطوة لم تتم في النهاية.

وتعرض بيل للكثير من الانتقادات من قِبل جماهير ريال مدريد بسبب تذبذب مستواه، كذلك تعرض للسخرية بعد تأكيده على أنه يحب رياضة الجولف وطالبه البعض باحترافها بدلًا من كرة القدم.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أرى أن جاريث بيل لاعب عظيم، لقد كان مهمًا حقًا بالنسبة للنادي خلال السنوات التي كان معنا فيها بالفريق".

وأضاف: "أنت تجد أشياءً كثيرة في وسائل الإعلام، بعضها صحيح والبعض الآخر ليس كذلك، نحن نعيش في هذا العالم وعلينا التأقلم مع كل ما يحدث".

اقرأ أيضًا.. راموس: بوجبا ضمن أفضل اللاعبين وباب ريال مدريد مفتوح أمامه

وواصل: "وبغض النظر عن ما قيل بشأن جاريث بيل، فإنني أرى أن الوقت كفيل بوضع الأشياء في نصابها الصحيح، علينا احترام كل لاعب بغض النظر عن ما يفعله في حياته الشخصية ولا يجب علينا التحدث عن ذلك".

وأردف: "نحن أحرار فيما نفعله في أوقات فراغنا".

وتابع: "بالطبع، مهنيًا، أنت مدين بنفسك للفريق والنادي، وتحاول أن تكون أمينًا قدر الإمكان، بعد ذلك يعود كل شخص إلى المنزل سواء كان ضميره يشعر بالراحة أم لا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق