اخبار ريال مدريد - آس: ريال مدريد سيعود لضم فان دي بيك في صيف 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ نادي ، لم يُغلق الباب نهائيًا بشأن إمكانية التعاقد مع دوني فان دي بيك لاعب وسط فريق أياكس أمستردام.

النادي الملكي كان توصل لاتفاق بالفعل مع أياكس في أغسطس الماضي، ولكن انسحب من الصفقة، من أجل محاولة التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، ولكن الإدارة الملكية لم تنجح في النهاية في ضم أي لاعب سط جديد.

وبحسب الصحيفة، فإن مسؤولي النادي الملكي، أبلغوا صاحب الـ"22" عامًا، إنهم سيعودون إليه في صيف عام 2020.

اقرأ أيضًا.. مساعد مورينيو السابق: ريال مدريد لم يكن جادّا بشأن ضم بوجبا

وأوضحت الصحيفة، أنّ المسؤولين داخل ريال مدريد، يشعرون بأن بقاء فان دي بيك عامًا آخر في أياكس سيكون مفيدًا له ليحصل على مزيد من الخبرة، بعد تألقه في موسمه الأول بالعام الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ ريال مدريد سيتعين عليه دفع مبلغ أكبر من مبلغ الـ50 مليون يورو، الذي كان ينوي دفعهم هذا العام، في صيف العام القادم، حال تألق اللاعب.

فان دي بيك يُعد أحد الركائز الأساسية في أياكس، حيث لعب 57 مباراة في الموسم الماضي، وأحرز 17 هدف، وقدم 13 تمريرة حاسمة بمختلف المسابقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق