اخبار ريال مدريد - ليس نيمار.. ريال مدريد يستهدف نجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن ريال مصمم على التعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الذي يعاني منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

حاول التعاقد مع في الصيف الحالي، ولكنه فشل بسبب عدم توفر السيولة المناسبة لضم البرازيلي، بعد أن أخفق في بيع الويلزي جاريث بيل، ورفض إقحام بعض اللاعبين في الصفقة.

اقرأ أيضاً.. تطورات بشأن إصابة مبابي وشكوك حول لحاقه بمواجهة ريال مدريد

اقترح باريس سان جيرمان على ريال مدريد مبادلة بعض اللاعبين مثل فاران وفينسيوس ولكن طلبهم قوبل بالرفض، ليستمر نيمار مع الفريق الفرنسي حتى إشعار آخر.

طبقاً لمصادر صحيفة سبورت الإسبانية فأن ريال مدريد يستهدف ضم نجم آخر من باريس وهو الفرنسي كيليان مبابي، وسيتحرك لضمه في الصيف المقبل.

يملك مبابي عقداً يبقيه مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022، وبحسب بعض التقارير فأنه رفض توقيع عقد جديد في الشهر الماضي، مما يشجع ريال مدريد على التحرك له.

يُذكر أن جماهير ريال مدريد كانت قد هتفت باسم مبابي أثناء تقديم البلجيكي في سانتياجو برنابيو، متمنيين أن يقوم فلورينتو بيريز بالتعاقد معه ليكون الجلاكتيكو الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق