اخبار ريال مدريد - بنزيما عن الـBBC: كنت حلقة الوصل بين الصاروخ بيل والهداف رونالدو في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تذكر كريم بنزيما مهاجم نادي الثلاثي الهجومي المربع للفريق BBC الذي كان يقود الخط الأمامي للملكي قبل سنوات والمكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكان ثالثهما.

وحل اللاعب الفرنسي ضيفًا على شبكة "RMC" الرياضية، وتحدث عن العشر سنوات التي قضاها داخل الفريق الأبيض وأصبح أحد الهدافين على مدار تاريخه.

وقال بنزيما عن مشاركته كلاً من رونالدو بيل لهجوم الميرينجي: "كان هناك بيل الملقب بالصاروخ، ورونالدو الهداف، وكنت القطعة أو حلقة الوصل بينهما من أجل أن يسير كل شيء بطريقة صحيحة".

اقرأ أيضًا.. رحيل رونالدو وزيدان في 2018 كاد ينقل بنزيما للدوري الفرنسي

وتابع: "في ليون كنت الهداف الأساسي للفريق، ولكن رونالدو كان يقوم بدوري في ريال مدريد ولذلك تأقلمت معه من خلال دور آخر في الهجوم، لقد سجلت أهدافًا بالفعل لكن كنت أركز أكثر على بناء الهجمات والحركة لفتح المساحات".

وأتم: "ليس لأنك تحمل القميص رقم 9، أن تكون هدافًا للفريق، ولكن يجب أن تساهم في الأسلوب الجماعي وتفتح المساحات لزملائك من أجل التسجيل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما عن الـBBC: كنت حلقة الوصل بين الصاروخ بيل والهداف رونالدو في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق