اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يتواصل مع والد نيمار وبيريز مهووس بضمه في يناير

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي لايزال يتواصل مع والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لنقل اللاعب إلى ملعب سانتياجو بيرنابي.

نيمار ارتبط ارتباطًا كبيرًا بالانتقال إلى على مدار سوق الانتقالات الصيفية، ولكن في النهاية استمر مع النادي الفرنسي رغم رغبته في العودة لكامب نو.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن ريال مدريد تحدث مع والد اللاعب منذ أشهر، ولم يريد النادي الملكي أي نزاع أو خلاف مع باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فلورنتينو بيريز مهووس بالتعاقد مع نيمار، الذي دائمًا ما كان يشيد به، قبل حتى الانتقال إلى برشلونة في 2013.

وكشفت الصحيفة عن أن نيمار لم يغلق الأبواب أمام وصول محتمل إلى ريال مدريد، منذ بداية سوق الانتقالات وحتى الجزء الأخير الذي انتهى بعودته إلى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده أمام كولومبيا يوم الخميس.

كما كشفت أيضًا الصحيفة المقربة من النادي الملكي، إلى أن في ريال مدريد كانوا منتظرين مكالمة باريس سان جيرمان لحسم الصفقة، ولكن في النهاية انتهت قصة نيمار مؤقتًا، لكن لم ينتهي سعي البلانكو حول التعاقد معه.

ريال مدريد ينتظر ميركاتو الشتاء لإمكانية ضم نيمار، كما هو الحال في برشلونة أيضًا، ولكن العقبة الوحيدة هي اقناع زين الدين عن ضم اللاعب البرازيلي، خاصة وأن زيزو لا يثق في حالة اللاعب البدنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ماركا: ريال مدريد يتواصل مع والد نيمار وبيريز مهووس بضمه في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق