اخبار ريال مدريد - مونشي يوضح حقيقة مفاوضات إشبيلية لضم ماريانو من ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضح مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية حقيقة مفاوضاته مع ماريانو دياز مهاجم للانضمام للفريق الأندلسي.

وكانت التقارير الإخبارية قبل أيام من غلق الميركاتو الصيفي قد ربطت اللاعب بإمكانية الانتقال إلى إشبيلية، ولكن الصفقة لم تحسم. (طالع التفاصيل)

ونجح الفريق الإسباني بالأمس في ضم خافيير هيرنانديز الشهير بتشيتشاريتو مهاجم وست هام في آخر أيام سوق الانتقالات، لتدعيم صفوفه بطلب من المدرب جولين لوبيتيجي.

أيضا هناك تقارير أكدت أن المهاجم المكسيكي قد أنضم إلى إشبيلية بسبب عدم رد ماريانو على اتصال من مونشي، ولكن الأخير وضح الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "هذا غير صحيح، ماريانو لم يرد على اتصالي لأنني لم أقم بالاتصال به من الأساس".

وتابع: " ماريانو لم يكن ضمن خططنا الصيفية وبالتالي لم ندخل في صراع الأندية لضمه، وكل تركيزنا كان على حسم صفقة تشيتشاريتو".

وأختتم تصريحاته عن سبب الموافقة على رحيل سيرجيو ريكو إلى صفوف باريس سان جيرمان: "ليوناردو (المدير الرياضي) هاتفني، وحدثني عن انتقال كيلور نافاس من ريال مدريد وأنهم يفكرون أيضا في ضم ريكو، لذلك تحدثت مع اللاعب ووكيله والمدرب وأبدى الجميع موافقتهم على الصفقة لذلك اعتقد أنه انتقال جيد لجميع الأطراف".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مونشي يوضح حقيقة مفاوضات إشبيلية لضم ماريانو من ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق