اخبار ريال مدريد - بوبان: وفاء مودريتش منعه من الرحيل عن ريال مدريد والانضمام لميلان

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضح زفمونمير بوبان أسطورة كرة القدم الكرواتية سبب عدم انضمام مواطنه لوكا مودريتش صانع ألعاب إلى صفوف ميلان في الميركاتو الصيفي.

وارتبط صاحب الكرة الذهبية في عام 2018 بالانتقال إلى الروسونيري في بعض الفترات، لكن لم يتحرك النادي الإيطالي للتعاقد معه.

وعلق المدير الرياضي الحالي لميلان على الأمر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "مودريتش مشجع كبير لميلان، ولكن انضمامه للفريق لم يكن مرجحًا".

اقرأ ايضًا.. صفقة تبادلية بين ميلان وفرانكفورت قبل ساعات من غلق الميركاتو الصيفي

وتابع: "كنت أود أن يحذو حذوي، لكننا لم ننجح في جعل هذا الشيء ملموسًا، بالإضافة إلى أنه لم يكن راغبًا في الرحيل عن ريال مدريد بعد الموسم السيء الذي مر به مع الفريق واعتقد أن هذا يدل على الوفاء والاحترام".

ولم ينجح مودريتش في الموسم الماضي من تحقيق أي بطولة مع فريقه الإسباني، بسبب التذبذب في النتائج وتغيير العديد من المدربين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بوبان: وفاء مودريتش منعه من الرحيل عن ريال مدريد والانضمام لميلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق