اخبار ريال مدريد - كاسيميرو يكشف عن حديثه مع حكم مباراة ريال مدريد وفياريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف البرازيلي ، عن حديثه مع حكم مباراة وفياريال عقب إطلاق صافرة النهاية.

وتحدث كاسيميرو مع الحكم بعد طرد زميله جاريث بيل لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وقال كاسيميرو في تصريحاته عقب اللقاء والتي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يوجد شيء مهم، ذهبت للكرة لكنني لم ألمس اللاعب، إنها كرة قدم، الحكم هنا يبذل قصارى جهده وبطبيعة الحال أتمنى له الأفضل".

وأضاف بشأن التعادل أمام فياريال بهدفين لمثلهما: "ريال مدريد ملزم بالفوز دائمًا، لكن بطبيعة الحال الأمر معقد، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، لكنهم تمكنوا من تسجيل أهداف في مرمانا، قاتلنا حتى النهاية وتمكنا من التعادل".

وتابع كاسيميرو: "افتقدنا العديد من الأشياء كتسجيل الأهداف وتحسين الدفاع وأن نكون ، إذا دافعنا يجب أن ندافع جميعًا وإذا هاجمنا يجب أن نهاجم جميعًا، يجب أن نتحلى بروح الفريق".

طالع ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الثالثة

وأستطرد: "لقد صارعنا حتى النهاية وهذا هو الطريق الذي يجب أن نسير عليه دائمًا، علينا أن نسعى دائمًا للفوز لكن في النهاية حصلنا على نقطة واحدة والآن نحن في فترة التوقف الدولي، سنستريح ونتعافى ونعود أقوى".

وعن عدم مشاركة مودريتش في الشوط الأول، علّق: "في الشوط الأول كنا نسيطر لكن ليس من الطبيعي أن نخسر هذه الفرص، علينا أن نحقق الفوز دائمًا".

وأتم كاسيميرو: "شكوك الجماهير؟ هذا أمر طبيعي، دائمًا يجب أن تحقق الفوز بقميص ريال مدريد لكننا نعمل بجد، لعبنا في ملعب صعب، وعلينا مواصلة العمل من أجل الجماهير ومن أجلنا ومن أجل الذهاب بعيدًا في ".

شاهد أهداف المباراة:

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق