اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يحسم صفقة برونو فرنانديز في الوقت بدل الضائع

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المنتظر أن يكون يوم غد حافل بالكثير من الشائعات والأخبار الرسمية أيضاً بالنسبة لريال مدريد، خاصةً مع حاجة الفريق للمزيد من التعاقدات قبل غلق السوق.

تم ربط الملكي بأكثر من لاعب طيلة نافذة الانتقالات هذا الصيف، وبالأخص في خط الوسط، بسبب اصرار زيدان على ضم لاعب جديد في هذا المركز.

اقرأ أيضاً.. برونو فرنانديز: كنت قريبًا من الانتقال إلى توتنهام ولكن سبورتينج لشبونة رفض الصفقة

حاول التعاقد مع بول بوجبا ولكن مانشستر يونايتد لم يرضخ لرغبة اللاعب، وأصر على الحصول على مبلغ مالي كبير، وهو ما أعاق حدوث الصفقة.

بعدها تم ربط المرينجي بلاعب أخر وهو فان دي بيك، وبرغم اعترافه بوجود اهتمام من الملكي، ولكن يبدو أن العملاق الإسباني لم يكن جاداً في تحركاته، وكان يستخدم الهولندي ورقة للضغط على اليونايتد.

أفصح المدير الرياضي لفيورنتينا منذ أيام قليلة أن ريال مدريد حسم صفقة برونو فرنانديز، وهو ما أكدته دايلي ستار نقلاً من مصادر ESPN .

وأضافت بأن الإتفاق مع لشبونة وشيك، ومن المتوقع أن تُغلق الصفقة نهائياً قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لتوتنهام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يحسم صفقة برونو فرنانديز في الوقت بدل الضائع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق