اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يحسم صفقة برونو فرنانديز في الوقت بدل الضائع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من المنتظر أن يكون يوم غد حافل بالكثير من الشائعات والأخبار الرسمية أيضاً بالنسبة لريال مدريد، خاصةً مع حاجة الفريق للمزيد من التعاقدات قبل غلق السوق.

تم ربط الملكي بأكثر من لاعب طيلة نافذة الانتقالات هذا الصيف، وبالأخص في خط الوسط، بسبب اصرار على ضم لاعب جديد في هذا المركز.

اقرأ أيضاً.. برونو فرنانديز: كنت قريبًا من الانتقال إلى توتنهام ولكن سبورتينج لشبونة رفض الصفقة

حاول التعاقد مع بول بوجبا ولكن مانشستر يونايتد لم يرضخ لرغبة اللاعب، وأصر على الحصول على مبلغ مالي كبير، وهو ما أعاق حدوث الصفقة.

بعدها تم ربط المرينجي بلاعب أخر وهو فان دي بيك، وبرغم اعترافه بوجود اهتمام من الملكي، ولكن يبدو أن العملاق الإسباني لم يكن جاداً في تحركاته، وكان يستخدم الهولندي ورقة للضغط على اليونايتد.

أفصح المدير الرياضي لفيورنتينا منذ أيام قليلة أن ريال مدريد حسم صفقة برونو فرنانديز، وهو ما أكدته دايلي ستار نقلاً من مصادر ESPN .

وأضافت بأن الإتفاق مع لشبونة وشيك، ومن المتوقع أن تُغلق الصفقة نهائياً قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لتوتنهام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق