اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 25/8/2019 : صدمة لجماهير ريال مدريد بشأن التعاقد مع بوجبا ودي بيك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسعى لمواصلة انتفاضته التي بدأها من مباراة سيلتا فيجو في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني، وذلك عندما يستضيف اليوم بلد الوليد على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الثانية.

واستعاد ريال مدريد بعض الهدوء والاستقرار في الفترة الماضية بعد الفوز على سيلتا فيجو وحسم مستقبل بعض اللاعبين أمثال جاريث بيل الذي يبدو أنه لن يرحل قبل إغلاق الميركاتو.

وما زال النادي مرتبطاً بالتعاقد مع البرازيلي مهاجم باريس سان جيرمان، لكن الصفقة تتعقد يوم بعد الآخر في ظل المنافسة الشرسة مع الغريم التقليدي وإصرار باريس سان جيرمان على مطالبه المالية.

ويبدو أن ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع لاعب جديد إن لم يرحل لاعبين آخرين في المقابل، فاستمرار جاريث بيل وخاميس رودريجيز يعني أن زين الدين اكتفى بالأسماء التي يملكها.

ويصب الفريق الملكي تركيزه على الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم أكثر من أي شيء آخر، وذلك بسبب هيمنة على البطولة خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى أن الفريق حقق لقب دوري الأبطال 4 مرات في آخر 6 سنوات.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 24 أغسطس:-

جاريث بيل وكريم بنزيما

جاريث بيل وكريم بنزيما

ريال مدريد يحتاج نيمار بعد العرض السيئ ضد بلد الوليد

موقع سبورت 360 – حثت صحيفة ماركا الإسبانية، نادي ريال مدريد على التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد العرض السيئ الذي قدمه الميرينجي ضد بلد الوليد.

GettyImages-1169961204 (1)

زيدان يُحمِّل قلة التركيز مسؤولية تعثر ريال مدريد

قال زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، إن قلة التركيز في الدقائق الأخيرة أمام بلد الوليد، كانت السبب الرئيسي وراء انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، مشدداً في الوقت ذاته على أن خاميس رودريجيز قدم أداءً جيداً.

اقرأ المزيد


GettyImages-1169965085 (1)

وقفة 360.. غيبوبة دفاعية تقتل ريال مدريد أمام بلد الوليد

اغتال سيرجي جوارديولا أحلام ريال مدريد في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة بمرمى حارس الملكي، ليقتنص بلد الوليد نقطة من المرينجي ويترك زين الدين زيدان ولاعبيه في بحر الأزمات.

اقرأ المزيد


إنجاز كبير لكريم بنزيما في الدوري الإسباني بهدفه ضد بلد الوليد

أهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة أمام ضيفه، بلد الوليد في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

GettyImages-1162130419

مفاجأت في تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة بلد الوليد

سبورت 360 – أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، عن التشكيلة الرسمية لفريقه خلال مواجهة نادي فياريال، في المباراة التي ستجمع الفريقين بثاني جولات .

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1153096500(1)

توتنهام يحدد سعر كريستيان إريكسن

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم السبت، عن تحديد إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سعر النجم الدنماركي المتألق كريستيان إريكسن في حال إصراره على الرحيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولا يزال لاعب خط وسط توتنهام كريستيان إريكسن متمسكاً بالرحيل عن الفريق حيث رفض عرضاً جديداً من السبيرز لتمديد عقده الذي ينتهي بعد عام.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار وديبالا

نيمار وديبالا

10 صفقات ضخمة ننتظر إبرامها في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات

ترتفع حدة الإثارة والتشويق بالعادة خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، والميركاتو الحالي لن يكون استثناءً، بل على العكس، سوف نشهد 10 أيام مشتعلة فيما يخص مستقبل بعض النجوم الكبار المتوقع رحيلهم.

معظم الأندية أنهت احتياجاتها من الميركاتو، كما تم إغلاق سوق الانتقالات مبكراً في إنجلترا، لكن الإثارة سوف تستمر حتى نهاية الشهر الحالي ومطلع الشهر القادم عند بعض الأندية وفي معظم البلدان الأوروبية.

إقرأ الخبر كاملاً


كريم بنزيما

كريم بنزيما

زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد النهائية ضد بلد الوليد

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم السبت عن قائمة اللاعبين الذين جرى استدعائهم للمشاركة في المباراة ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وسيخوض الفريق الملكي مباراة الليلة في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو برنابيو ، والتي ستكون فرصة للتمسك والابتعاد بصدارة الترتيب العام لليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


1F754962-EC85-4622-9526-CCF6601E10D5

نيمار يضغط على برشلونة مستخدماً ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن صفقة عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي إلى برشلونة مجدداً تشهد لحظات حاسمة ومهمة.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك حالة من الغضب داخل نادي برشلونة من بعض تصرفات نيمار ووكيل أعماله خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


45B201F0-9896-4AA7-9EE8-32E45EB37C23

العد التنازلي لصفقة عودة نيمار إلى برشلونة بدأ

نقلت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس بعض التحديثات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيورمع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية عودته هذا الصيف إلى صفوف برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أمامه 24 ساعة فقط من أجل العودة مرة أخرى وتقديم عرضه الأخير للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور من صفوف باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق