اخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/8/2019 : نيمار يضغط على برشلونة مستخدماً ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق مساء يوم الأحد المقبل بمنافسه ريال بيتيس على ملعب “”، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

برشلونة حامل اللقب بدأ مسابقة الدوري الإسباني بخسارة غير متوقعة على يد مضيفه أتلتيك بلباو بهدفٍ نظيف أحرزه المخضرم أدوريز.

مدرب فريق برشلونة الحالي يرغب في استعادة الفريق توازنه وثقته بنفسه، وهذا من خلال الفوز بمباراة يوم الأحد أمام ريال بيتيس، بالرغم من الإصابات التي ضربت الفريق، وغياب كلاً من ، وعثمان .

وتأمل جماهير في عودة النجم الأرجنتيني في مباراة ريال بيتيس، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الحالي :

GettyImages-1141122242

ضغط برشلوني على بارتوميو لحسم صفقة

سبورت 360 – يدخل خروج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مرحلة حاسمة للغاية، حيث يواصل كل من برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس القتال من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

هل يبدأ ميسي أساسياً في تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس؟

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول الخيارات المحتملة أمام إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق نادي برشلونة قبل مباراة ريال بيتيس المرتقبة يوم الأحد المقبل.

رافينيا في مباراة برشلونة وبيلباو

رافينيا في مباراة برشلونة وبيلباو

سبب غياب رافينيا عن تدريبات برشلونة لمواجهة بيتيس

شهدت تدريبات فريق برشلونة صباح اليوم الجمعة غياب اللاعب البرازيلي رافينيا ألكانتارا، وذلك قبل يوم واحد على مباراة ريال بيتيس.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يرد على عرض للتوقيع مع فيدال

قام نادي برشلونة الإسباني برفض العرض المقدم له من قبل إنتر ميلان الإيطالي من أجل التوقيع مع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

سان جيرمان يحذر برشلونة: إما حسم الصفقة أو انضمام نيمار للريال

موقع سبورت 360 – كشفت المحطة الإذاعية الكتالونية “RAC 1” أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي قد حددت موعداً نهائياً لنادي برشلونة الإسباني لحسم صفقة نيمار دا سيلفا، وإلا سيبدأ سان جيرمان في التفاوض مع .

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي بجانب نيمار دا سيلفا

ليونيل ميسي بجانب نيمار دا سيلفا

ميسي يشعر بأنه خُدع في مسألة عودة نيمار !

موقع سبورت 360 – كشف البرنامج الإسباني الشهر “شيرينجيتو” بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد شعر بأنه تم خداعه من قبل بارتوميو رئيس نادي البرسا بشأن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف البلاوجرانا.

إقرأ الخبر من هنا


68E4116D-EA15-4349-AF82-BA4F359E6E22
سوشيال 360 : ابتسامة نيمار وصعقة أدوريز وفار مانشستر سيتي

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


07957DFC-5BDE-41C5-9EEF-C496684DAECF
نافاس يقرب نيمار من ريال مدريد !

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عاد وغير رأيه بشأن مستقبله مع ريال مدريد وإمكانية رحيله عن النادي الملكي هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


27987B29-9D85-4906-9684-879EF2650FF4
برشلونة مستاء من نيمار بسبب ريال مدريد

نقلت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس بعض التحديثات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيورمع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية عودته هذا الصيف إلى صفوف برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1138533124

صفقة نيمار.. برشلونة في مهمة مستحيلة بتواجد ريال مدريد

سبورت 360 – كشف برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني مساء اليوم الخميس، عن صعوبة تعاقد نادي برشلونة مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا

نيمار

نيمار

لماذا يرفض نيمار إعلان رغبته بالعودة إلى برشلونة؟

الجميع يترقب مستقبل البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في ظل اهتمام كبيري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على خدماته قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، مع إمكانية دخول يوفنتوس على خط المفاوضات بأي لحظة أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة × ريال مدريد

برشلونة × ريال مدريد

الدوري الإسباني ما زال خارج التغطية في المملكة المتحدة

موقع سبورت 360 – لن يتمكن مشجعو كرة القدم في المملكة المتحدة من مشاهدة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم عبر شاشات التلفزيون في بداية سبتمبر  أيلول القادم بسبب عدم شراء حقوق البطولة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162013936

برشلونة يقفل الباب في وجه يوفنتوس بشأن

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن رفض نادي برشلونة العرض المقدم من نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع النجم الكرواتي المخضرم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-476134056 (1)

شطحات كروية.. برشلونة يحتاج لنيمار لاستعادة هيبته المفقودة!

يُواصل نادي برشلونة محاولاته مع نظيره باريس سان جيرمان، من أجل الوصول لصيغة اتفاق حول التعاقد مع نيمار دا سيلفا، القريب من مغادرة بطل الدوري الفرنسي هذا الصيف.

اقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق