اخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/8/2019 : آخر أخبار سوق الانتقالات.. ريناتو ينضم لليل وإيكاردي مستمر مع إنتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 ـ تواصل الأندية الأوروبية نشاطها لتدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتبقى صفقة رحيل دا سيلفا عن باريس سان جيرمان الفرنسي تطفو على السطح.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية اليوم:


نيمار ضد ريال مدريد

الكشف عن ما يعيق انتقال نيمار إلى

ينتاب الخوف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً


زين الدين زيدان

يعلن بقاء نافاس ويرمي نيمار خلف ظهره

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن بقاء كيلور نافاس ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم 2019-2020، نافياً وجود أي فكرة للتخلي عنه، مثله مثل الويلزي جاريث بيل.

اقرأ المؤتمر كاملاً


رودريجو

رودريجو قد يغادر ريال مدريد مُفسحاً المجال لقدوم نيمار !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم البرازيلي الشاب لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، رودريجو، قد يسير على خطى كوبو ويغادر الميرينجي على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1162141894 (1)

راموس يزيح الستار عن خططه المستقبلية مع ريال مدريد

أماط سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، عن خططه المستقبلية، حيث أشار إلى أنه يريد الاستمرار في صفوف الفريق الملكي لسنوات عديدة، على أن يُزاول مهنة التدريب بعد الاعتزال.

اقرأ المزيد


GettyImages-1093409422

إيكاردي مستمر مع وسيحصل على الرقم 7

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الجمعة، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن منح الرقم 7 للمهاجم الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي في الموسم الجديد، بعد ذهاب الرقم 9 للوافد الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو.

أقرأ المزيد


Navas

كيلور نافاس يبدد شائعات رحيله عن ريال مدريد

حرص كيلور نافاس حارس مرمى فريق نادي ريال مدريد الإسباني على طمأنة جماهير فريقه بشأن استمراره مع فريق العاصمة الإسبانية خلال هذا الموسم.

 إقرأ المزيد

GettyImages-1141122242

ضغط برشلوني على بارتوميو لحسم صفقة نيمار

سبورت 360 – يدخل خروج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مرحلة حاسمة للغاية، حيث يواصل كل من وريال مدريد ويوفنتوس القتال من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ المزيد


FBL-EUR-C3-ARSENAL-TRAINING

إيمري يطلب من موستافي والنني مغادرة آرسنال

وجه أوناي إيمري مدرب آرسنال طلباً صريحاً لنجميه الألماني شكوران موستافي، والمصري محمد النني بضرورة الرحيل عن النادي هذا الصيف.

إقرأ المزيد


Borussia Dortmund v Bayern München - DFL Supercup 2019

رسمياً.. ريناتو سانشيز يوقع لنادي ليل الفرنسي

أعلن نادي ليل الفرنسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن التعاقد مع متوسط ميدان بايرن ميونخ ريناتو سانشيز في صفقة انتقال دائمة.

إقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق