اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/8/2019 : برباتوف: على بيل وزيدان أن يصبحا مثل الرجال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – علق المهاجم الصربي الشاب المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، على شائعات رحيله من القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجديد.

وتحدث لوكا يوفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “ يؤمن بي ولم يتغير معي خلال هذا الوقت أثناء العمل سوياً، أنا أتعلم منه يوماً بعد يوم، وأنا مرتاح للغاية معه لأنه كلاعب ومدرب من الأفضل في كرة القدم العالمية، وأنا مستعد لبذل قصارى جهدي وتقديم كل ما بوسعي، لا أتوقع أن ألعب كثيراً لكنني سأحقق أهدافي من خلال العمل الجاد والتفاني”.

وعن : “إنه لاعب مثير للاهتمام ورائع للغاية، فهو لديه خبرة أكثر مني وأحاول أن أتعلم منه. ومن أفضل الأشياء في كرة القدم هي عندما يمكنك اللعب بجانب الكبار عندما تكون صغيراً وتتعلم منهم. لقد استقبلني الجميع داخل ريال مدريد بشكل جيد جداً وأنا أتعامل مع الجميع، وغالباً ما نضحك في غرفة خلع الملابس”.

وبشأن مغادرته ريال مدريد: “مثل هذه القصص تجعلني أضحك. سترى هذه القصص كثيراً في وسائل الإعلام. ولقد اعتدت على كل أنواع الشائعات منذ بداية مسيرتي المهنية، ولقد تعودت على ذلك”.

وبخوص الفوز بالألقاب: “لدينا فترة من التحضير والاجتماع، وطموحات ريال مدريد هي دائماً الفوز بجميع البطولات، والوقت يقترب عندما نظهر قوتنا الحقيقية وما يمكننا القيام به”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق