اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/8/2019 : الكشف عن ما يعيق انتقال نيمار إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق مساء غد السبت منافسه بلد الوليد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز بأولى مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، عندما واجه سيلتا فيجو على ملعبه، وفاز بثلاثة أهداف لهدف، ليتصدر بذلك جدول ترتيب .

ويرغب الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد الحالي ونجوم المرينجي في الظهور بمستوى جيد أمام أنصار وجماهير المرينجي على ملعب “سانتياجو برنابيو” في أولى مباريات الريال على ملعبه.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري :


نيمار دا سيلفا

دا سيلفا

سان جيرمان يحذر : إما حسم الصفقة أو انضمام نيمار للريال

موقع سبورت 360 – كشفت المحطة الإذاعية الكتالونية “RAC 1” أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي قد حددت موعداً نهائياً لنادي برشلونة الإسباني لحسم صفقة نيمار دا سيلفا، وإلا سيبدأ سان جيرمان في التفاوض مع ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي بجانب نيمار دا سيلفا

بجانب نيمار دا سيلفا

ميسي يشعر بأنه خُدع في مسألة عودة نيمار !

موقع سبورت 360 – كشف البرنامج الإسباني الشهر “شيرينجيتو” بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد شعر بأنه تم خداعه من قبل بارتوميو رئيس نادي بشأن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف البلاوجرانا.

إقرأ الخبر من هنا


فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

ريال مدريد يتدرب على البرنابيو استعداداً لـ مباراة بلد الوليد القادمة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء غد السبت منافسه بلد الوليد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


68E4116D-EA15-4349-AF82-BA4F359E6E22
سوشيال 360 : ابتسامة نيمار وصعقة أدوريز وفار مانشستر سيتي

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

نابولي لم يتخلى عن فكرة ضم خاميس

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي نابولي لم يتخلى عن فكرة التعاقد مع خاميس رودريجيز هذا الصيف. ويحاول خورخي مينديز وكيل أعمال الدولي الكولومبي إلى إقناع النادي الملكي بتخفيض مطالبه.

إقرأ الخبر من هنا


كيلور نافاس

كيلور نافاس

باريس سان جيرمان يفتح المفاوضات مع كيلور نافاس

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن ساعات كيلور نافاس في ريال مدريد أصبحت معدودة بعدما قدم طلباً للرحيل عن النادي هذا الصيف، وهو في مفاوضات مع باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر من هنا


07957DFC-5BDE-41C5-9EEF-C496684DAECF
نافاس يقرب نيمار من ريال مدريد !

قالت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عاد وغير رأيه بشأن مستقبله مع ريال مدريد وإمكانية رحيله عن النادي الملكي هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


27987B29-9D85-4906-9684-879EF2650FF4
برشلونة مستاء من نيمار بسبب ريال مدريد

نقلت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الخميس بعض التحديثات بشأن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيورمع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية عودته هذا الصيف إلى صفوف برشلونة مجدداً أو الانتقال إلى الغريم الأبيض ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


أكسيل فيتسيل

أكسيل فيتسيل

أكسيل فيتسيل: كنت على وشك الانضمام لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أكد لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند أكسيل فيتسيل أنه كان قريباً من الانضمام إلى كل من ريال مدريد، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان في عدة مناسبات من مسيرته.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1138533124

صفقة نيمار.. برشلونة في مهمة مستحيلة بتواجد ريال مدريد

سبورت 360 – كشف برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني مساء اليوم الخميس، عن صعوبة تعاقد نادي برشلونة مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1165349463

ريال مدريد يلجأ إلى حارس ميلان في حال رحيل نافاس

سبورت 360 – يبحث نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد عن حارس قوي للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اقتراب الكوستاريكي كيلور نافاس من مغادرة سانتياجو برنابيو كجزء من صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 إقرأ الخبر من هنا

تاكيفوسا كوبو

تاكيفوسا كوبو

رسمياً .. تاكيفوسا كوبو يغادر ريال مدريد معاراً إلى مايوركا

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انضمام اللاعب تاكيفوسا كوبو إلى .

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

لماذا يرفض نيمار إعلان رغبته بالعودة إلى برشلونة؟

الجميع يترقب مستقبل البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في ظل اهتمام كبيري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على خدماته قبل إغلاق الميركاتو الصيفي، مع إمكانية دخول يوفنتوس على خط المفاوضات بأي لحظة أيضاً.إقرأ الخبر من هنا


برشلونة × ريال مدريد

برشلونة × ريال مدريد

الدوري الإسباني ما زال خارج التغطية في المملكة المتحدة

موقع سبورت 360 – لن يتمكن مشجعو كرة القدم في المملكة المتحدة من مشاهدة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم عبر شاشات التلفزيون في بداية سبتمبر / أيلول القادم بسبب عدم شراء حقوق البطولة.إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق