اخبار ريال مدريد - بعد طلبه الرحيل.. ريال مدريد يُحدد بديل نافاس من تشيلسي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ نادي الإسباني، في البحث عن حارس مرمى جديد، لينضم للفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية؛ ليكون بديلًا لكيلور نافاس حارس مرمى الفريق.

نافاس طلب الرحيل عن النادي الملكي، حيث لا يرغب في الاستمرار كبديل، في ظل اعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على البجليكي تيبوا كورتوا (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية؛ نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية؛ فإن زيدان طلب من إدارة النادي ضم ويلي كاباييرو حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي.

الحارس الأرجنتيني يُعد الحارس الثاني الآن في تشيلسي، ويأتي خلف الإسباني كيبا أريزابالاجا داخل "ستامفورد بريدج".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ زيدان مُعجب بكابييرو، ويرى بأن المُخضرم سيكون قادرًا على اللعب في إسبانيا، في ظل الخبرة التي يمتلكها الحارس المُخضرم.

كابييرو سبق له من قبل اللعب لأكثر من تسعة مواسم في الليجا الإسبانية، حيث لعب مع إلتشي وفريق مالاجا.

وأوضحت الصحيفة أنّ قرار مُغادرة كاباييرو سيكون في يد المدرب فرانك لامبارد، الذي قد لا يسمح للحارس الأرجنتيني بالرحيل، خاصًة أنّ الفريق مُعاقب من فيفا بالحرمان من سوق الانتقالات، ولن يكون قادرًا على ضم بديل له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد طلبه الرحيل.. ريال مدريد يُحدد بديل نافاس من تشيلسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق