اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/8/2019 : سوشيال 360 : ابتسامة نيمار وصعقة أدوريز وفار مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلق الموسم بالنسبة لريال مدريد منذ بضعة أيام بعد تحقيقه انتصاراً مستحقاً على سيلتا فيجو في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق سواء في الجولة التحضيرية أو حتى أثناء المباراة نفسها.

واستعاد الفريق بعض الهدوء فر غرفة تبدل الملابس بعد حملة الانتقادات التي تعرض لها اللاعبين والمدرب زين الدين طوال الأسابيع الماضية بحكم النتائج الكارثية في المباريات الودية.

ويصب تركيزه في الوقت الحالي على مباراة بلد الوليد يوم السبت القادم لحساب الجولة الثانية من بطولة ، والتي ستشهد غياب بعض اللاعبين على رأسهم بداعي الإصابة ولوكا مودريتش للإيقاف.

وما زال ريال مدريد لم يلبي جميع احتياجاته من سوق الانتقالات الصيفية الذي سيغلق أبوابه بعد 10 أيام فقط، وهناك حديث عن إمكانية التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، أو حتى التوقيع مع مهاجم باريس سان جيرمان.

كما لم يتم حسم مستقبل الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز حتى هذه اللحظة رغم دخولهما في قائمة الفريق خلال مباراة سيلتا فيجو، فما زال هناك إمكانية لرحيل أي منهما خلال الأيام المقبلة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري:-


GettyImages-1138533124

صفقة نيمار.. في مهمة مستحيلة بتواجد ريال مدريد

سبورت 360 – كشف برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني مساء اليوم الخميس، عن صعوبة تعاقدنادي برشلونة مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1165349463

ريال مدريد يلجأ إلى حارس ميلان في حال رحيل نافاس

سبورت 360 – يبحث نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد عن حارس قوي للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اقتراب الكوستاريكي كيلور نافاس من مغادرة سانتياجو برنابيو كجزء من صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 إقرأ الخبر كاملاً
تاكيفوسا كوبو

تاكيفوسا كوبو

رسمياً .. تاكيفوسا كوبو يغادر ريال مدريد معاراً إلى مايوركا

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انضمام اللاعب تاكيفوسا كوبو إلى .

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1165374322 (1)

عاجل .. كوبو يجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانتقاله إلى مايوركا

وصل الياباني تاكيوفسا كوبو نجم ريال مدريد الشاب إلى جزيرة مايوركا صباح اليوم الخميس لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى نادي مايوركا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

إقرأ الخبر كاملاً


سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

راموس يعادل رقم جوتي ويسعى لإنجازات أسطورية

أكمل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس العام رقم 14 مع النادي ليعادل رقم خوسيه ماريا جوتي، ويطمح الآن لتحطيم مجموعة من الأرقام القياسية المسجلة باسم العديد من الأساطير في النادي على رأسهم راؤول جونزاليس.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد يستطيع تغطية صفقة نيمار وميسي يعود

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن إمكانية ريال مدريد تغطية صفقة نيمار دا سيلفا عكس برشلونة، بالإضافة إلى عودة النجم الأرجنتيني للتدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة، استعداداً لمواجهة ريال بيتيس، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

كيف سيدفع ريال مدريد راتب نيمار الخيالي؟

يعد راتب النجوم من أكثر الأمور التي تواجه الأندية مشاكل في توفيرها، حتى أكثر من سعر انتقاله أحياناً، وذلك لأن هناك دائماً سقف للرواتب يحكم ميزانيات هذه الأندية، وهو ما يجعل عملية التعاقد مع نجوم الصف الأول أكثر صعوبة مما يتخيله البعض.

لكن هناك بعض الأندية تتبع سياسات ذكية لتوفير هذه الرواتب الباهظة، مثل ريال مدريد الذي يطبق استراتيجية أن يدفع اللاعب راتبه بنفسه من إيرادات الإعلانات، وهو ما يريد النادي الملكي فعله في صفقة نيمار.

إقرأ الخبر كاملاً


جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند

جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند

أعلى اللاعبين الشباب أجراً.. سانشو وفينيسيوس في الصدارة

موقع سبورت 360 – تقاسم الثنائي، الإنجليزي جادون سانشو (19 عاماً)، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، والبرازيلي (19 عاماً)، جناح ريال مدريد، قائمة أعلى اللاعبين أجراً في العالم.

  وبحسب القائمة التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الإنجليزي سانشو أصبح يتقاضى 190 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، بعد تجديد عقده، أي 9 ملايين جنيه استرليني سنوياً، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه فينيسيوس جونيور في ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


دييجو لوبيز حارس ريال مدريد سابقاً

دييجو لوبيز حارس ريال مدريد سابقاً

ريال مدريد يبحث عن دييجو لوبيز الجديد

موقع سبورت 360 – وضع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي الجاري، التعاقد مع حارس يحمل تجارب كبيرة في الملاعب الأوروبية، وجاء هذا القرار نظراً لرغبة كيلور نافاس في الرحيل عن القلعة الملكية.

إقرأ الخبر كاملاً


TOPSHOT-FBL-BRA-CRIME-ABUSE-ACCUSATION-NEYMAR

زميله: نيمار يُفضل برشلونة على ريال مدريد

موقع سبورت 360 – ألمح بابلو سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية عودة زميله نيمار دا سيلفا إلى فريقه القديم برشلونة في حال رحيله عن ملعب حديقة الأمراء هذا الصيف.

  ولم يتهرب لاعب خط الوسط بابلو سارابيا، الذي تدرب بالفئات الدنيا في ريال مدريد، من الأسئلة حول مستقبل اللاعب البرازيلي، الذي يشكل مستقبله لغزاً محيراً في الميركاتو، لدرجة أنه خطف الأنظار من الجميع منذ بداية فترة الانتقالات.

إقرأ الخبر كاملاً


مارك روكا ضد ألمانيا

مارك روكا ضد ألمانيا

وكيل مارك روكا يرد على اهتمام ريال مدريد

موقع سبورت 360 – رد خوان ماتا، وكيل أعمال مارك روكا لاعب إسبانيول، على اهتمام الأندية الراغبة في ضم موكله، والتي من بينها ريال مدريد، حيث طالبها بدفع الشرط الجزائي للحصول على خدمات الشاب الإسباني.

  ويدنو نادي ريال مدريد من إبرام صفقة مارك روكا، لاعب إسبانيول، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ظل المساعي الحثيثة التي تُراود إدارة الفريق الملكي من أجل تدعيم خط الوسط.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق