اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 22/8/2019 : زميله: نيمار يُفضل برشلونة على ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أنطوان

موقع سبورت 360 – ردَّ أنطوان جريزمان مهاجم فريق الإسباني الحالي على تقرير نشره قناة “Rmc sport” يتحدث عن خوف النجم الفرنسي من عودة البرازيلي دا سيلفا لصفوف البلاوجرانا.

نيمار دا سيلفا صاحب 27 عاماً لا يفكر في الوقت الحالي سوى في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان، وسط اهتمام برشلونة باستعادته من جديد.

برشلونة منذ بداية الميركاتو، وهو يحاول مع باريس سان جيرمان الوصول لاتفاق نهائي على ضم النجم البرازيلي، والآن الحديث عن استعارته لمدة موسمين بمقابل مادي، مع إلزامية شرائه في العام الثاني.

قناة “RMC SPORT” الفرنسية الشهيرة قد نشرت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تقريراً تتحدث فيه عن خوف أنطوان جريزمان من عودة نيمار للبرسا.

التقرير يتحدث أن عودة نيمار دا سيلفا لبرشلونة، ستجعل الفرنسي أنطوان جريزمان بديلاً له، ستقلل من أسهم أنطوان جريزمان صفقة برشلونة الصيفية، خاصةً وأن الثلاثي ، ولويس ، ونيمار قدموا الكثير للبرسا في السنوات التي لعبوا فيها معاً.

وقام جريزمان بالرد على تقرير القناة الفرنسية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بجملة “كيف عرفتم ذلك؟” في إشارة لنفيه تلك الأمور، وترحبيه بعودة نيمار للنادي الكتالوني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق