اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 21/8/2019 : ريال مدريد يُقرر السعي لضم برونو فيرنانديز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق لملاقاة ضيفه بلد الوليد على ملعب المرينجي الشهير “سانتياجو برنابيو” مساء يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتصدر حالياً فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد انتصاره على سيلتا فيجو الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف لهدف.

ريال مدريد بحالة معنوية مرتفعة بعد ظهور الفريق بصورة طيبة أمام سيلتا فيجو، بالإضافة إلى مستوى الويلزي جاريث بيل الجيد، بالرغم من حالة التشاؤم واليأس التي ضربت الفريق قبل بداية الموسم بسبب النتائج السلبية للريال في المباريات التحضيرية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الحالي :


فيديو.. أولى خطوات أسينسيو بالعكازين بعد جراحة الرباط الصليبي

سبورت360- نشر النجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، “فيديو” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يحاول الاعتماد على نفسه في السير باستخدام العكازين، بعد أن اجتاز المرحلة الأولى من علاجه بإجراء جراحة في الرباط الصليبي.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين مدرب ريال مدريد

صفقة كتالونية تجذب أنظار ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اقترب نادي ريال مدريد من إبرام صفقة جديدة من الدوري الإسباني، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ظل المساعي الحثيثة التي تُراود إدارة الفريق الملكي من أجل تدعيم خط الوسط.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز ومدربه زين الدين زيدان

خاميس رودريجيز ومدربه زين الدين زيدان

زيدان يصنع وخاميس يسجل هدفاً رائعاً في التدريبات .. فيديو

موقع سبورت 360 – يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني ما زال يمتلك مهاراته الاستثنائية في صناعة الأهداف، وهذا ظهر في تدريبات الريال الجماعية.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

دا سيلفا

نيمار يثير الجدل حول مستقبله برسالة مبهمة

موقع سبورت 360 – نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسالة مبهمة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ليثير بها الجدل حول مستقبله مع ناديه الباريسي.

إقرأ الخبر من هنا


كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

رونالدو يروي أصعب لحظة في مسيرته.. ويُحدد موعد اعتزاله

موقع سبورت 360 – أزاح كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، الستار عن أصعب عام في حياته الشخصية، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن رحيله عن ريال مدريد لم يكن قراراً سهلاً.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

آخر أخبار سوق الانتقالات .. باريس يرفض عرض ولوزانو يصل نابولي

موقع سبورت 360 – تواصل الأندية الأوروبية نشاطها لتدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتبقى صفقة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان الفرسني تطفو على السطح.

إقرأ الخبر من هنا


تشكيلتا برشلونة وريال مدريد المحتملتان للجولة القادمة

موقع سبورت 360 – قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بنشر التشكيلات المحتملة للفرق في مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، على رأسهم برشلونة وريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


5 أرقام ملفتة حدثت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – شهد الدوري الإسباني انطلاقة قوية هذا الموسم، مع سقوط مفاجئ لحامل اللقب، برشلونة في أرض أتلتيك بيلباو، بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء على ملعب سان ماميس.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

دراسة تكشف تفوق ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على دراسة جديدة أقيمت على لاعبي كرة القدم وتطرقت للمقارنة المستمرة بين أفضل لاعبين إثنين على مستوى العالم: ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


إيكر كاسياس

إيكر كاسياس

كاسياس يجهز خطة للعودة إلى الملاعب

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “أبولا” البرتغالية عن خطة حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس، لاعب بورتو، للعودة إلى الملاعب بعد الكشف عن معاناته من مرض السرطان.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز يقترب من تسجيل بدايته الثانية مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد، الذي يقترب من تسجيل بدايته الثانية مع الميرينجي خلال مباراة الدوري الإسباني القادمة.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162130204

يوفيتش: زيدان يؤمن بي وشائعات رحيلي تجعلني أضحك

سبورت 360 – علق المهاجم الصربي الشاب المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، على شائعات رحيله من القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1153214503
يقفل الباب في وجه ريال مدريد: أنا سعيد في

سبورت 360 – قفل النجم المصري المتألق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الباب في وجه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي أبدى اهتمامه الشديد بضمه، بتأكيده على سعادته في القلعة الحمراء.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق