اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 21/8/2019 : رونالدو يروي أصعب لحظة في مسيرته.. ويُحدد موعد اعتزاله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – موسم جديد بدأ مليء بالتحديات بالنسبة للفرق الأوروبية الكبيرة، وأيضاً بالنسبة لنجوم كرة القدم الذين يرغبون في حصد الألقاب الفردية سواء محلياً أو قارياً أو عالمياً.

كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي واحداً من هؤلاء اللاعبين الذين يبحثون عن المجد الشخصي في كل موسم، حيث يقدم كل ما لديه من أجل إنهاء الموسم بشكل مثالي سواء من ناحية المستوى أو من ناحية التهديف.

النجم البرتغالي رونالدو ينظر دائماً للاعبٍ واحد فقط، وهو يعتبر مقياس نجاح موسمه أو لا، وهو الأرجنتيني مهاجم الإسباني.

دائماً ما يرغب رونالدو في اجتياز ميسي من ناحية التهديف، وإحراز الألقاب، وهذا الموسم يأمل النجم البرتغالي في تحقيق هذا الهدف، ولكن هل سيقدر على فعل ذلك؟

موسم أول جيد مع اليوفي ولكن!

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو انتقل الموسم الماضي لفريق يوفنتوس، بعد سنوات ناجحة للغاية مع ، وفي أول موسم له مع السيدة العجوز، أحرز رونالدو 28 هدفاً، وصنع عشرة آخرين في 43 مباراة.

رونالدو سجل 21 هدفاً في مسابقة الدوري الإيطالي، وستة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفٍ وحيد في كأس السوبر الإيطالي.

مقارنةً بأرقام ميسي، فإن النجم الأرجنتيني تفوق من ناحية التهديف على رونالدو بكل تأكيد، ميسي أحرز 51 هدفاً، وصنع 22 آخرين في 50 مباراة، وفاز بجائزة هداف برصيد 36 هدفاً، وهداف دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفاً، وفي كأس ملك إسبانيا أحرز ثلاثة أهداف.

فارق كبير من حيث عدد الأهداف بين ميسي ورونالدو في الموسم الماضي، ولكن هل سيختلف الوضع في الموسم الجديد؟

فرصة رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي

قد يقول البعض أن رونالدو لم يحرز الكثير من الأهداف الموسم الماضي لانتقاله لفريق جديد بعد سنوات من النجاح مع ريال مدريد، وهذا قد يكون منطقياً بعض الشيء، خاصةً وأن طريقة لعب اليوفي تختلف تماماً عن المرينجي، هناك كان الفريق بأكمله يساعد رونالدو على تسجيل الأهداف، حيث كان الفرنسي زين الدين يعطي النجم البرتغالي الحرية في التحرك في الثلث الأخير من الملعب، وبمساعدة ، كان يسجل العديد من الأهداف.

وفي الموسم الماضي، اختلف الوضع، وباتت طريقة لعبه جماعية بعض الشيء، وهذا بالتأكيد أثر على نسبته التهديفية.

ولكن رونالدو يمتلك فرصة جيدة لمنافسة ميسي، والتفوق عليه تهديفياً هذا الموسم لأكثر من سبب، أهمهم تعاقد يوفنتوس مع المدرب ماوريسيو ساري صاحب الفكر الهجومي، عكس الحال مع ماسيميليانو أليجري الذي عمل معه النجم البرتغالي في الموسم الماضي.

ساري سيعطي رونالدو حرية أكثر في اللعب، وقد يكون هو “جونزالو هيجواين” الخاص بالمدرب الإيطالي عندما قدّم الأرجنتيني أفضل مواسمه على الإطلاق مع نابولي بتسجيله 36 هدفاً في الموسم.

المدرب الإيطالي سيحاول تسخير الفريق لصالح رونالدو من أجل قيام اللاعب بهوايته المفضلة، وهي التسجيل في مرمى الخصوم.

سبب آخر قد يرجح كفة رونالدو، وهو الحالة المتخبطة التي يشهدها فريق برشلونة في الوقت الحالي بخسارته أولى مبارياته بالدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو، وظهور الفريق بصورة سيئة للغاية، بالإضافة إلى إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغيابه عن تلك المباراة بالإضافة للقاء يوم الأحد المقبل أمام ريال بيتيس.

دخول ميسي في دوامة الإصابات قد تعيقه عن الوصول لرقم الموسم الماضي، وهذه هي فرصة رونالدو كي يتفوق على النجم الأرجنتيني.

وصول الفرنسي أنطوان لفريق برشلونة قد يكون سبباً آخر في تفوق رونالدو على ميسي، خاصةً وأن لاعب أتلتيكو مدريد السابق سيكون مطالباً بتسجيل الأهداف، وقد يساعده ميسي في تحقيق ذلك من أجل اكتساب الثقة، وهذا الأمر سيقلل من النسبة التهديفية للنجم الأرجنتيني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق