اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 21/8/2019 : 5 أرقام ملفتة حدثت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
توني كروس ودينيس سواريز

موقع سبورت 360 – شهد الدوري الإسباني انطلاقة قوية هذا الموسم، مع سقوط مفاجئ لحامل اللقب، في أرض أتلتيك بيلباو، بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء على ملعب سان ماميس.

البديل الهداف أريتز أدوريز استطاع زيارة شباك الحارس الألماني المميز للبرسا، تير شتيجن بعد ثوانٍ من دخوله، ليقتنص للفريق الباسكي 3 نقاط غالية، ويستهل البلوجرانا مشواره بخيبة أمل، تزيد الضغط على المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي.

أما ، فاستهل منافسات اليوم الثاني من الأسبوع الأول للا ليجا بتحقيق انتصار مميز على حساب سيلتا فيجو في عقر داره بثلاثية مقابل هدف واحد، بعدما لعب الميرينجي أكثر من نصف ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

ونبقى في العاصمة الإسبانية، مدريد، وإلى القطب الثاني لها، أتلتيكو الذي حقق هو الآخر الانتصار على حساب خيتافي في ديربي مدريدي مصغر، بهدف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

ومن مدريد إلى مدينة فالنسيا، وتعادل مثير للغاية بين الخفافيش ووريال سوسييداد على ملعب مستايا بنتيجة هدف في كل شبكة، في اللقاء الذي أضاع فيه كيفن جاميرو ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وبعدها سجل ميكيل أويارزابال هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع !.

دعونا نلقي الضوء على 5 أرقام ملفتة حدثت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني:

1- فرينكي دي يونج نجم برشلونة الجديد أكمل 93.9% من تمريراته (62 من 66 تمريرة)، وكانت أفضل دقة تمرير في مباراة أتلتيك بيلباو.

2- بهدفه ضد البلوجرانا، أصبح أريتز أدوريز سادس أكبر لاعب يسجل في تاريخ لا ليجا بعمر 38 عاماً و186 يوماً.

3- أصبح جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد الجديد أول لاعب يربح ركلة جزاء في بدايته بلا ليجا منذ ماركو أسينسيو نجم إسبانيول السابق في مباراة ريال سوسييداد في سبتمبر 2015.

4- حقق برشلونة لقب الدوري الإسباني في 3 مناسبات من 16 موسم خسر فيهم مباراته الافتتاحية، في مواسم  1951-52، 1973-74 و2008-09.

5- سجل ألفارو موراتا نجم أتلتيكو مدريد الحالي وريال مدريد وتشيلسي السابق أكبر عدد من الأهداف الرأسية (17) مقارنة بأي لاعب إسباني آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى منذ موسم 2015-16.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 21/8/2019 : 5 أرقام ملفتة حدثت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق