اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 21/8/2019 : كاسياس يجهز خطة للعودة إلى الملاعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يواصل فريق استعداداته لمواجهة بلد الوليد على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي مساء يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز بأولى مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني على سيلتا فيجو بملعب الأخير “بالايدوس” بثلاثة أهداف لهدف، ليتصدر بذلك المرينجي ترتيب بعد خسارة في لقائه الأول أمام أتلتيك بلباو بهدفٍ نظيف.

ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين هدفه الأساسي هو الفوز بلقب الدوري الإسباني، أو بمعنى أصح يعود للسيطرة المحلية من جديد، وفي ظل تخبط مستوى برشلونة، فإن المرينجي أمامه فرصة جيدة لتحقيق ذلك.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق العشرين من شهر أغسطس الجاري :


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز يقترب من تسجيل بدايته الثانية مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً حول خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد، الذي يقترب من تسجيل بدايته الثانية مع الميرينجي خلال مباراة الدوري الإسباني القادمة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1162130204

يوفيتش: زيدان يؤمن بي وشائعات رحيلي تجعلني أضحك

سبورت 360 – علق المهاجم الصربي الشاب المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، على شائعات رحيله من القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً

ريال مدريد واللحظة الحاسمة للانقضاض على

قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد الإسباني برئاسة السيد فلورونتينو بيريز يتابع موقف البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان الفرنسي وإمكانية رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار

نيمار

دليل قوي على اقتراب نيمار من ريال مدريد

فجّر والد النجم البرازيلي نيمار مفاجأة مدوية أصبحت حديث وسائل الإعلام صباح اليوم الثلاثاء بعد أن قام بمتابعة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1159267838

ريال مدريد لا يزال يأمل في التعاقد مع نيمار

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن فلورنتينو بيريز رئيسنادي ريال مدريد، لا يزال يأمل في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً
لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش

4 أسباب تجعل من المستحيل انتقال يوفيتش إلى ميلان

ما زالت الشكوك تحوم حول استمرار لوكا يوفيتش مع ريال مدريد رغم وصوله إلى النادي في الصيف الحالي، واليوم انتشرت أخبار جديدة صادرة من إيطاليا وتحديداً من صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت تدعي أن ميلان يفكر بالحصول على خدمات اللاعب.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1093723162 (1)

ريال مدريد يعلن إصابة

أصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً منذ قليل يعلن من خلاله عن إصابة لاعبه الشاب إبراهيم دياز، لكنه لم يكشف من خلاله عن المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب.

اقرأ المزيد


محمد صلاح وكيليان مبابي ونيمار

وكيليان مبابي ونيمار

أغلى 10 لاعبين في العالم.. محمد صلاح يتفوق على

موقع سبورت 360 – ارتقى النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم، وشهدت قائمة العشرة الأوائل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو ووجود الأرجنتيني خلف المصري محمد صلاح.

إقرأ الخبر من هنا


فيرلاند ميندي يعود إلى تدريبات ريال مدريد

موقع سبورت 360- عاد الظهير الفرنسي الشاب فيرلاند ميندي إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية يوم الاثنين وذلك قبل مواجهة المرينجي لفريق بلد الوليد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش

ميلان يُفكر في جلب مهاجم ريال مدريد الجديد!

موقع سبورت 360- أصبح في حكم المتوقع أن تحاول بعض الأندية تقديم بضعة عروض غير متوقعة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

إقرأ الخبر من هنا


بارتوميو وبيريز

بارتوميو وبيريز

ريال مدريد يترقب مناورات برشلونة لإطلاق قذائفه

موقع سبورت 360 – يتفاوض مسؤولو برشلونة مع باريس سان جيرمان، لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ترقب كبير من ريال مدريد الذي يريد بدوره التعاقد مع راقص السامبا.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

آخر أخبار سوق الانتقالات .. برشلونة يقدم عرضه الأخير لضم نيمار

موقع سبورت 360 – ما زال مسلسل رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مستمراً، في ظل رغبة برشلونة الإسباني، وغريمه التقليدي ريال مدريد في التعاقد معه.

إقرأ الخبر من هنا


8BBFD586-5AD0-4B64-BD9F-94E5B322B3D6
ميسي وإبراهيموفيتش و8 آخرون يتنافسون على جائزة بوشكاش .. فيديو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منذ قليل عن الأسماء المرشحة للحصول على جائزة بوشكاش عن أفضل هدف أحرز في العالم خلال عام 2019.

إقرأ الخبر من هنا


بعد الجولة الأولى من الليجا .. لا وجود لهداف واحد!

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الاولى من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 الذي يحمل لقبه نادي برشلونة، بينما يحمل لقب هداف البطولة في الموسمين الماضيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر من هنا


إيدين هازارد وليونيل ميسي

إيدين وليونيل ميسي

هازارد الحيواني وميسي النباتي .. فارق العادات الغذائية

موقع سبورت 360 – ما زال البلجيكي إيدين هازارد يتعرض للانتقادات منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد، يكد يمضي شهر على تواجده مع قائمة الفريق الملكي حتى تعرض لضغوطات لم يختبرها حينما تواجد في تشيلسي، على الرغم أن الموسم بالنسبة له لم يبدأ رسمياً بعد.

إقرأ الخبر من هنا


photo_2019-08-17_17-57-33 (5)
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الأولى

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الأولى من الدوري الإسباني الذي بدأ مشتعلًا وحماسيًا حيث شهد هذا الإسبوع، مباريات غزيرة بالأهداف ومليئة بالأحداث ابرزها خسارة برشلونة المدافع عن لقبه.

إقرأ الخبر من هنا


فابيان رويز

فابيان رويز

نابولي يقطع الطريق على ريال مدريد بتجديد عقد فابيان رويز

موقع سبورت 360 – يعيش فابيان رويز، متوسط ميدان نادي نابولي أحد أفضل فتراته منذ بداية مسيرته بعد التألق في الموسم الماضي منذ أن انتقل من نادي ريال بيتيس الإسباني إلى نادي الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162120121

هل ريال مدريد في حاجة لصفقات أخرى؟ يجيب

أجاب المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن ما إذا كان فريقه في حاجة إلى صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل

جاريث بيل

أبرز 5 لقطات من الجولة الأوروبية في الأسبوع

موقع سبورت 360 – شهد الأسبوع الحالي انطلاق ثلاث دوريات من البطولات الخمس الكبرى في أوروبا، وهي الدوري الإسباني والألماني والفرنسي، بينما أقيمت الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وبانتظار انطلاق الدوري الإيطالي الأسبوع القادم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162148719 (1)
ريال مدريد يستأنف ضد قرار طرد

تقدم نادي ريال مدريد باستئناف للاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها النجم الكرواتي لوكا مودريتش خلال مباراة سيلتا فيجو التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، وذلك ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


كيليان مبابي

كيليان مبابي

مبابي يقرر الانتقال إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشباب حسم قرار بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وتحقيق حلم الطفولة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162148828

ما قاله زيدان لـ فينيسيوس عقب الفوز ضد سيلتا فيجو

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، عن ما قاله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، للاعبه البرازيلي الشاب بعد الفوز ضد سيلتا فيجو في أولى مباريات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق