اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 20/8/2019 : ميلان يُفكر في جلب مهاجم ريال مدريد الجديد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360- أصبح في حكم المتوقع أن تحاول بعض الأندية تقديم بضعة عروض غير متوقعة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

فبعض الأندية تحاول استغلال ظروف وأوضاع الفرق الأخرى، ومن بين هذه الحالات نجد فريق ميلان الذي يُفكر في تقديم عرض للفوز بخدمات لوكا يوفيتش مهاجم الجديد هذا الموسم.

وصل المهاجم الصربي إلى فريق المرينجي هذا الصيف مقابل 60 مليون يورو لكن المدرب زين الدين لا يرى بأنه له مكان دائم في خططه.

ولذا فإن ميلان المُهتم بشراء لديه اهتمام بالمهاجم الجديد في النادي الملكي والذي قدم مستويات طيبة مع فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني في السنوات الأخيرة وسجل 27 هدفاً في 48 مباراة في الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت بأن المفاوضات قد تشهد تقديم ميلان لعرض يضم به اللاعب على سبيل الإعارة مع عدم وجود بند يسمح للنادي الإيطالي في شراء اللاعب في نهاية الموسم.

ويحتاج نادي ريال مدريد في الأيام الأخيرة من السوق إلى تقليص عدد اللاعبين الذين تحت إمرة المدير الفني، لذا فإن ميلان مُرشح للفوز بتوقيع مهاجم على الأقل من النادي الأبيض.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق