اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 20/8/2019 : بعد الجولة الأولى من الليجا .. لا وجود لهداف واحد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي قد تواصل من جديد مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي.

ووجه ريال مدريد اهتمامه من جديد لنيمار، ويبدو بأن الأيام المقبلة ستشهد صراعاً كبيراً على ضمه بين قطبي إسبانيا “الريال وبرشلونة”.

وأشارت الصحف المدريدية بأن ريال مدريد قد يدرج الكولومبي خاميس رودريجيز في صفقة نيمار، وتأمل الإدارة في إنهاء الصفقة لصالحها.

أما على مستوى الدوري الإسباني، فإن الريال حالياً يتصدر جدول ترتيب بعد انتهاء الجولة الأولى، عقب انتصاره على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدف.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الحالي :


GettyImages-1162120121

هل ريال مدريد في حاجة لصفقات أخرى؟ يجيب

أجاب المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن ما إذا كان فريقه في حاجة إلى صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1162148828

ما قاله لـ فينيسيوس عقب الفوز ضد سيلتا فيجو

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، عن ما قاله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، للاعبه البرازيلي الشاب بعد الفوز ضد سيلتا فيجو في أولى مباريات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً
نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

متفائل بالتوقيع مع نيمار

تمضي الأيام وما يزال برشلونة وريال مدريد يتنافسان على التوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي أبدى رغبته في الرحيل بشكلٍ علني.

اقرأ الخبر كاملاً


جاريث بيل

جاريث بيل

أبرز 5 لقطات من الجولة الأوروبية في الأسبوع

شهد الأسبوع الحالي انطلاق ثلاث دوريات من البطولات الخمس الكبرى في أوروبا، وهي الدوري الإسباني والألماني والفرنسي، بينما أقيمت الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، وبانتظار انطلاق الدوري الإيطالي الأسبوع القادم.

اقرأ التقرير كاملاً


كيليان مبابي

كيليان مبابي

مبابي يقرر الانتقال إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشباب حسم قرار بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وتحقيق حلم الطفولة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162148828
ما قاله زيدان لـ فينيسيوس عقب الفوز ضد سيلتا فيجو

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، عن ما قاله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، للاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور بعد الفوز ضد سيلتا فيجو في أولى مباريات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد يهاجم من أجل نيمار وبرشلونة واثق من مسألة ضمه

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن صفقة نيمار دا سيلفا، والصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم النجم البرازيلي.

إقرأ الخبر من هنا


بنزيما يعانق جاريث بيل

بنزيما يعانق جاريث بيل

بين مفاجأة بيل وعودة الروح .. زيدان يمهد لثورة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كان جاريث بيل صاحب النصيب الأكبر من الانتقادات خلال فترة الصيف اختيارًا مفاجئًا من جانب زين الدين زيدان ليبدأ به اللقاء الافتتاحي لـ الوس بلانكوس ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث نجح ريال مدريد بعشرة رجال في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف (3-1) مع أداءٍ مثيرٍ للإعجاب.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

نيمار ما زال ينتظر برشلونة رغم محاولات ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ما زال ينتظر تحرك إدارة برشلونة من أجل التعاقد معه، والبرسا متأكد من رغبة اللاعب في العودة، ورفض الانتقال لصفوف ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يكتسح التشكيلة المثالية للجولة الافتتاحية من الليجا

أسدل الستار عن الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني التي شهدت مفاجأة مدوية بخسارة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، بينما حقق قطبي العاصمة مدريد الفوز على كل من سيلتا فيجو وخيتافي.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

الكشف عن سبب عدم انتقال نيمار إلى ريال مدريد

كشف مارسيلو بيريلو تيكسيرا رئيس سانتوس السابق عن السبب وراء عدم انتقال نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد عام 2006 عندما كان الأخير مهتماً بالحصول على خدماته.

إقرأ الخبر من هنا


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

آخر أخبار سوق الانتقالات .. صفقة كوتينيو المربحة وماذا عن إيكاردي ؟

موقع سبورت 360 – كشفت التقارير الصحفية عن التفاصيل المالية لانتقال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة إلى بايرن ميونخ، بينما قدم نابولي عرضاً للتوقيع مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

إقرأ الخبر من هنا


بول بوجبا

بول بوجبا

سولشاير يعلنها صريحة: بوجبا باقٍ في مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – حسم السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستقبل نجمه، بول بوجبا، معلناً بقاء اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ضمن صفوف الشياطين الحمر هذا الموسم.

اقرأ الخبر من هنا


نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان

نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان

نيمار يختار وجهته القادمة .. برشلونة أم ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – قرر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مفضلاً اللعب مع زملائه السابقين مثل الأرجنتيني والأوروجوياني بدلاً من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


لوكاس فاسكيز ضد سيلتا فيجو

ضد سيلتا فيجو

فاسكيز سجل الهدف الأهم له مع ريال مدريد

نجح اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز في تسجيل واحد من أهم الأهداف في مسيرته الكروية مع ريال مدريد، كما تعتقد صحيفة “ماركا” الإسبانية، والتي تحدثت بشكلٍ أعمق عن هذا الأمر.

اقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

باريس سان جيرمان منفتح على فكرة جديدة لخروج نيمار

مع عدم تقديم الريال أو البلوجرانا لعرض مرضٍ حتى الآن لشراء نجم السليساو، أصبح باريس منفتحاً على إعارة اللاعب مع إضافة بند الشراء الإجباري في العقد مقابل مبلغ يتراوح بين 220 إلى 250 مليون يورو.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز وكاسيميرو في تدريبات ريال مدريد

خاميس رودريجيز وكاسيميرو في تدريبات ريال مدريد

خاميس رودريجيز ورقة ريال مدريد الجديدة لشراء نيمار

موقع سبورت 360- قبل أسبوعين من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية فإن نيمار مازال لاعباً لنادي باريس سان جيرمان ومع تعثر مفاوضات برشلونة لشراءه فإن ريال مدريد يُفكر في أكثر من خيار لإتمام عملية انتقاله إلى ملعب السنتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162130296
فاسكيز يرد بقوة على منتقديه بعد هدفه ضد سيلتا فيجو

سبورت 360 – رد النجم المتألق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على منتقديه بقوة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد هدفه ضد نادي سيلتا فيجو في أولى جولات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


C752C447-DDD0-4A05-8979-79C5BE8F3A41

طلب عجيب يعقد مفاوضات ريال مدريد لضم نيمار

باريس سان جيرمان طلب من ريال مدريد التخلي عن فينيسيوس جونيور أو رافائيل فاران، مقابل الاستغاء عن خدمات نيمار دا سيلفا، وهو ما يعقد المفاوضات بين الطرفين لحدود الساعة.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسيوس نجم ريال مدريد FOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

فينيسيوس نجم ريال مدريد
FOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

باريس يريد فاران وفينيسيوس مقابل بيع نيمار لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مطالب باريس سان جيرمان للموافقة على انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق