اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 19/8/2019 : ريال مدريد يكتسح التشكيلة المثالية للجولة الافتتاحية من الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – نجح فريق في الفوز مساء أمس السبت على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ريال مدريد دخل المباراة بدون نجمه الجديد البلجيكي إيدين الذي تعرض للإصابة قبل مواجهة سيلتا فيجو، ولكن الحرس القديم للمرينجي كان على الموعد، وفاز المرينجي بثلاثية يتصدر بها ترتيب الدوري الإسباني.

وظهر الويلزي جاريث بيل بصورة طيبة للغاية، وأعطى رسالة قوية بأنه يرغب في العودة لمستواه، بينما واصل الفرنسي مستوياته المذهلة، بتسجيله الهدف الأول للريال، وصناعته الهدف الثالث بطريقة رائعة للغاية.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه بلد الوليد يوم السبت المقبل الموافق 24 من شهر أغسطس.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري :


بول بوجبا

بول بوجبا

سولشاير يعلنها صريحة: بوجبا باقٍ في مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – حسم السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستقبل نجمه، بول بوجبا، معلناً بقاء اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ضمن صفوف الشياطين الحمر هذا الموسم.

اقرأ المزيد


لوكاس فاسكيز ضد سيلتا فيجو

ضد سيلتا فيجو

فاسكيز سجل الهدف الأهم له مع ريال مدريد

نجح اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز في تسجيل واحد من أهم الأهداف في مسيرته الكروية مع ريال مدريد، كما تعتقد صحيفة “ماركا” الإسبانية، والتي تحدثت بشكلٍ أعمق عن هذا الأمر.

اقرأ الخبر كاملاً


باريس سان جيرمان منفتح على فكرة جديدة لخروج

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

مع عدم تقديم الريال أو البلوجرانا لعرض مرضٍ حتى الآن لشراء نجم السليساو، أصبح باريس منفتحاً على إعارة اللاعب مع إضافة بند الشراء الإجباري في العقد مقابل مبلغ يتراوح بين 220 إلى 250 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


طلب عجيب يعقد مفاوضات ريال مدريد لضم نيمار

C752C447-DDD0-4A05-8979-79C5BE8F3A41

باريس سان جيرمان طلب من ريال مدريد التخلي عن أو رافائيل فاران، مقابل الاستغاء عن خدمات نيمار دا سيلفا، وهو ما يعقد المفاوضات بين الطرفين لحدود الساعة.

إقرأ الخبر كاملاً


خاميس رودريجيز وكاسيميرو في تدريبات ريال مدريد

خاميس رودريجيز وكاسيميرو في تدريبات ريال مدريد

خاميس رودريجيز ورقة ريال مدريد الجديدة لشراء نيمار

ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي طلب إما فينيسيوس جونيور او رافائيل فاران في الصفقة، ولكن رئيس النادي الملكي يُفكر في إدخال اسم آخر، حيث سيقوم الريال بعرض خدمات النجم الكولومبي خاميس رودريجيز ليكون جزءاً من عملية شراء نيمار.

إقرأ الخبر كاملاً


فينيسيوس نجم ريال مدريد FOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

فينيسيوس نجم ريال مدريد
FOTO: JUAN MANUEL SERRANO ARCE

باريس يريد فاران وفينيسيوس مقابل بيع نيمار لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مطالب باريس سان جيرمان للموافقة على انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


جاريث بيل لاعب ريال مدريد

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

جاريث بيل يدخل خطط من جديد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن دخول النجم الويلزيجاريث بيل خطط مدربه الفرنسي زين الدين زيدان من جديد، بعد أن كان قريباً للغاية من مغادرة نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-918317220 (1)

سببان يُعطلان صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد

باتت محاولات نادي ريال مدريد مهددة بالفشل التام بشأن التفاوض لشراء نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن

إريكسن يعاقب توتنهام

موقع سبورت 360 ـ لا يزال لاعب خط وسط توتنهام كريستيان إريكسن متمسكاً بالرحيل عن الفريق حيث رفض عرضاً جديداً من السبيرز لتمديد عقده الذي ينتهي بعد عام.

إقرأ الخبر من هنا


جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني

جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني

عناوين صحف إسبانيا : حرب الأعصاب وعصر جواو فيليكس قد بدأ

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن “حرب الأعصاب” في صفقة نيمار دا سيلفا بين وريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، وانتظار تألق البرتغالي الشاب جواو فيليكس مع فريقه أتلتيكو مدريد في مباراته الأولى بالدوري الإسباني مساء اليوم أمام خيتافي.

إقرأ الخبر من هنا


الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه مودريتش

الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه مودريتش

الوجه القاتم لانتصار ريال مدريد .. سلبيات لم تذكرها الصحف

موقع سبورت 360 – 48 ساعة فقط كانت تفصل بين حالة النحيب، التشاؤم، البكاء وحالة الفرح والنشوة والاحتفالات، هذا حال الصحف الرياضية في العاصمة مدريد، فقبل ساعات من انطلاق مباراة سيلتا فيجو ضد ريال مدريد كان هناك إجماع بأن حال الفريق سيء جداً ويجب إجراء تغييرات جذرية على قوامه، إلا أن هذه اللهجة بالخطاب تغيرت وتبدلت بعد الفوز بنتيجة 3-1 !

إقرأ المقال من هنا


جاريث بيل

جاريث بيل

يساند جاريث بيل بعد مستواه الطيب أمام سيلتا فيجو

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني بأنه من الضروري مشاركة جاريث بيل مع المرينجي هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لاعب عظيم، وتواجده مع المرينجي شيء هام.

إقرأ الخبر من هنا


كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن

ريال مدريد ينتظر لحظات الميركاتو الأخيرة للتعاقد مع إريكسن

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إنجليزية بأن إدارة ريال مدريد الإسباني ستتحرك في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي من أجل التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل لاعب ريال مدريد

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يدعم استمرار جاريث بيل مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد بات قريباً من البقاء مع المرينجي، بفضل دعم فلورنتينو بيريز رئيس النادي عقب ظهوره بمستوى طيب في مباراة الريال مساء أمس.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل

جاريث بيل

آخر أخبار سوق الانتقالات .. زيدان يحسم مستقبل بيل وسانشيز يقترب من إيطاليا

موقع سبورت 360 عربية – كان التركيز يوم السبت على مباريات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي، في ظل المواجهات القوية لكبار البطولتين مثل آرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد، وكانت الأخبار حول الميركاتو الصيفي أقل حدة.

إقرأ الخبر من هنا


لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

الريال يسبق برشلونة في جدول لأول مرة منذ 818 يوماً !

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية إحصائية مثيرة جداً عقب خوض كل من ريال مدريد وبرشلونة للقائي الجولة الأولى من الدوري الإسباني.


GettyImages-1162141886 (1)

يصف بداية ريال مدريد بالواعدة

وصف الحارس البلجيكي بداية ريال مدريد بالواعدة بعد الفوز على سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب بالايدوس، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا


مودريتش يبرر بعد طرده : ما فعلته لم يكن مقصوداً

موقع سبورت 360 – قدم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش اعتذاره بسبب ما فعله، قبل أن يطرد في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان: لا نفكر بما حدث لبرشلونة

موقع سبورت 360 – عبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ارتياحه لبداية ريال مدريد في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بتحقيقه الفوز على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى.

إقرأ الخبر من هنا


طرد لوكا مودريتش

طرد لوكا مودريتش

خبير تحكيمي يؤكد صحة طرد مودريتش

موقع سبورت 360 – شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة استكمال ريال مدريد باقي الدقائق بعشرة لاعبين ضد سيلتا فيجو، بعد إشهار الحكم استرادا فرنانديز البطاقة الحمراء في وجه النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162141928 (1)

زيدان: جاريث بيل سيبقى في ريال مدريد

بعد أقل من 3 أسابيع على نشوب أزمته مع جاريث بيل، أثنى زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، على لاعبه الويلزي الذي تألق ضد سيلتا فيجو، مؤكداً في الآن نفسه، استمرار نجم توتنهام السابق مع الفريق الملكي.

اقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل

جاريث بيل

وقفة 360 .. بيل يرد على زيدان بقوة والدفاع مصدر قلق !

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق البداية المأمولة من قبل جماهيره بالانتصار على مضيفه، سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1162118492 (1)

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.. ملخص ونتيجة المباراة

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق انتصار سهل ومهم على حساب مضيفه سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بالايدوس اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما ضد سيلتا فيجو

كريم بنزيما ضد سيلتا فيجو

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على سيلتا فيجو

موقع سبورت 360 – حصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على جائزة رجل المباراة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد مساء اليوم أمام سيلتا فيجو، على أرضية ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيمة ومارسيلو يحتفلان

كريم بنزيمة ومارسيلو يحتفلان

ريال مدريد يحقق فوزاً رائعاً بعشرة لاعبين على سيلتا فيجو

موقع سبورت 360- حقق ريال مدريد فوزاً غالياً في بداية رحلته في الموسم الجديد من منافسات الدوري الإسباني وذلك على حساب سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس بثلاثة أهداف لهدف، سجل للمرينجي كريم بنزيمة وتوني كروس ولوكاس فاسكيز وسجل لسيلتا فيجو إيكير لوسادا اراجوندي.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق