اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/8/2019 : مورينيو: لقد أتيت إلى ريال مدريد بعد رفضه مرتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
المدرب جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – كشف المدرب جوزيه مورينيو أنه التقى بالأعضاء الجدد في فريق التدريب الخاص به قبل عودته إلى التدريب خلال الفترة القليلة القادمة ولكن دون الكشف عن وجهته.

وتوقف المدرب البرتغالي عن التدريب منذ إقالته من منصبه في مانشستر يونايتد في ديسمبر / كانون الأول الماضي ، لكنه ألمح في الآونة الأخيرة إلى أن العودة إلى هذه المهنة سيكون قريباً.

ويضم فريق مورينيو عدداً من مساعديه السابقين الذي عملوا معه في عدد من الاندية الكبرى مثل مواطنه روي فاريا ، إلى جانب حارس المرمى سيلفينو لورو ومدرب اللياقة البدنية كارلوس الين.

واعترف المدرب البالغ من العمر 56 عاماً أن الوقت قد حان الآن لتغيير أسلوبه في التدريب وقال لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية : “أفكر وأدرس العديد من أشياء طوال الوقت وأحلل الطريقة الأفضل لعملنا الجديد”.

وتابع بقوله :”التقيت بالمساعدين الذين سيعملون معي في المستقبل لأن موظفي المستقبل سيكونون مختلفين عن السابقين ، لأنني أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء بعض التغييرات”.

وسئل مورينيو عن هذه التغييرات وأجاب : “لا شيء من وجهة نظر شخصية ، بالطبع لا ، ولكن فيما يتعلق بالمعرفة والتجديد ، فإن لدي الدافع للتطور وأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك”.

وتابع بقوله : “التغيير ليس دائماً الأفضل ، وأحياناً يسير التغيير إلى الأسوأ ، ولكن من المهم أن نفهم ما معنى هذا التغيير وأن نعلم كيفية التأقلم معه ، أنا أفكر في الأمر خلال الوقت الحالي”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق