اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 14/8/2019 : الدوري الإسباني .. كيف سيكون موسم برشلونة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يواجه فريق مساء يوم الجمعة المقبل منافسه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

وستقام مباراة يوم الجمعة على ملعب أتلتيك بلباو، وسيعمل فريق برشلونة على الفوز بنقاط المباراة الثلاث، لتكون بداية قوية للموسم الجديد.

الفترة التحضيرية للموسم الجديد كانت جيدة بالنسبة لفريق برشلونة، وأحرز من خلالها الفرنسي أنطوان أولى أهدافه بقميص برشلونة، وظهر خط هجوم البلاوجرانا بصورة طيبة، حتى بعد تعرض الأرجنتيني للإصابة.

أهداف برشلونة معروفة للجميع هذا الموسم، والهدف الأهم والأكبر هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن منذ عام 2015.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري :


والد نيمار يضغط عليه من أجل تفضيل على برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن والد نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول التأثير على قرار الدولي البرازيلي بشأن اختيار وجهته المقبلة.

اقرأ المزيد


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

وكيل كوتينيو نجم برشلونة ينفي وجوده في باريس !

موقع سبورت 360 – استجاب السيد كيا جورابشيان وكيل أعمال فيليب كوتينيو نجم فريق نادي برشلونة الإسباني للتقارير التي ادعت وجوده حالياً في العاصمة الفرنسية، باريس لمناقشة البنود الشخصية في عقد انتقال صاحب الـ 27 عاماً إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

الكشف عن المبلغ المطلوب من باريس لبيع نيمار لبرشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المبلغ المطلوب من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبيع نجمه نيمار دا سيلفا إلى نظيره، برشلونة الإسباني.

اقرأ المزيد


نيتو وميسي

نيتو وميسي

رسمياً .. الإصابة تحرم برشلونة من خدمات نيتو لبضعة أسابيع

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدة غياب حارسه البرازيلي، نيتو عن الملاعب إثر الإصابة التي تعرض لها.

إقرأ الخبر من هنا


Cristiano
كريستيانو رونالدو يوضح الفرق بينه وبين ميسي

موقع سبورت 360 – قال كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق أن الفرق بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنافسه التقليدي على عرش كرة القدم العالمية هو “اللعب لعديد الأندية والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع أندية مختلفة”.

إقرأ الخبر من هنا


فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

عناوين صحف إسبانيا : لعبة نيمار وريال مدريد أسوأ فريق في !

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري الضوء على عدم وضوح نيمار دا سيلفا حتى الآن سواء بالنسبة لمستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي، أو التعبير بشكل صريح عن رغبته في العودة لصفوف برشلونة، أو الانضمام لفريق ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

برشلونة يقدم عرضاً جديداً لباريس من أجل ضم نيمار

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية بأن نادي برشلونة الإسباني قد قدّم عرضاً جديداً لإدارة باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

هل يتأثر ميسي سلباً بثورة السوق في برشلونة وريال مدريد؟

موقع سبورت 360 – شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية ثورة واضحة في صفوف قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بعد الموسم السيء لكليهما، الفريق العاصمي خرج خالي الوفاض من البطولات الثلاث، بينما فشل “الكتلان” في إعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى ملعب بفضيحة تاريخية.

إقرأ الخبر من هنا


رودريجو مورينو

رودريجو مورينو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم رودريجو هدف برشلونة السابق

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اقتراب نادي أتلتيكو مدريد من تعاقده مع المهاجم رودريجو مورينو لاعب فريق فالنسيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي ونيمار دا سيلفا

ميسي ونيمار دا سيلفا

ميسي يتدخل للتأثير على قرار نيمار وريال مدريد يراقب الوضع

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة قد دخل في معركة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا التي اشتعلت في الفترة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

الدوري الإسباني .. أفكار وطموحات مدربي الفرق الكبرى

موقع سبورت 360 – سيكون عشاق الدوري الإسباني لكرة القدم، على موعد مع أول مباراة بالليجا هذا الموسم، يوم الجمعة القادم، حيث سيحل حامل اللقب برشلونة ضيفاً ثقيلاً على أتلتيك بيلباو، بملعب سان ماميس.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1160851752

اللاعبون الأكثر استخداماً من قبل في إعداد برشلونة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الإثنين، عن اللاعبين الأكثر استخداماً من قبل المدرب الباسكي  المدير الفني لنادي برشلونة، خلال مرحلة إعداد الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق