اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 13/8/2019 : كريستيانو رونالدو يوضح الفرق بينه وبين ميسي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 – تراجع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تصريحاته السابقة بخصوص أسباب رحيله المُر عن والذي جاء كالصاعقة على جماهير النادي.

فبعد ما يقرب من عام عن رحيله عن الريال وانتقاله ليوفنتوس عاد رونالدو لمدريد ليتسلم جائزة الماركا كأحد الرياضيين المؤثرين عبر التاريخ وأجاب عن السؤال الموجه له لمعرفة سبب رحيله بشكلٍ مختلف عما كان عليه قبل عام.

فقال كريستيانو أثناء حواره مع الصحيفة الإسبانية: “تغيرت قليلاً بعد أن غادرت مدريد لأنني كنت بحاجة إلى حافز إضافي في حياتي المهنية بعد أن فزت بكل شىء مع الريال، فكنت بحاجة إلى التغيير لكي أتمكن عن التعبير أكثر عن نفسي لأنني أعتقد أنه لا يزال أمامي الكثير لأقدمه”.

استطرد نجم المرينجي السابق: “كل في يوفنتوس لديه دوافع كبيرة وأنا أحب ما أقوم به والفوز بالألقاب، وفي العام الماضي وللحمد لله فزنا بثلاثة ألقاب، الدوري والكأس ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال لذلك فقد كان عاماً رائعاً”.

كان كريستيانو قبل عام من الآن قد اتهم الرئيس فلورنتينيو بيريز بأنه خلف رحيله عن النادي الملكي لأنه كان يشعر بأن الرئيس لم يعد يرغب به بنفس بالقوة ولم يعد لا غني عنه كما كان في السابق وأنه لم يرحل لأجل المال.

وجاء أثناء حديثه قبل عام التالي: “الحقيقة أن الرئيس يريدني في ريال مدريد ولكن في نفس الوقت فقد أظهر لي بأن رحيلي لن يسبب أي مشكلة”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 13/8/2019 : كريستيانو رونالدو يوضح الفرق بينه وبين ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق