اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 12/8/2019 : بوجبا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بول بوجبا

موقع سبورت 360 – صرح الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن ما زال هناك علامات استفهام كبيرة حول مستقبله مع الشياطين الحمر، ليعطي الأمل لنادي الإسباني الذي يرغب في ضمه، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر بول بوجبا هو الهدف الرئيسي لفريق ريال مدريد هذا الصيف، ولكن بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا مساء يوم الخميس الماضي، وعدم تعاقد اليونايتد مع بديل للنجم الفرنسي، فإن الأمر بات مستحيلاً على المرينجي.

بوجبا كان قد صرح في بداية الميركاتو الصيفي بأنه يرغب في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ويبدو بأن اللاعب ما زال يفكر في الأمر.

وتحدث بول بوجبا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد مباراة مانشستر يونايتد أمام تشليسي في مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز اليونايتد برباعية نظيفة، وصناعة النجم الفرنسي لهدفين قائلاً “أشعر دائماً بأنني في حالة جيدة عندما ألعب كرة القدم”.

وأضاف “أنا أفعل ما أحب، إنها وظيفتي، وسأقدم أقصى ما لدي في كل مرة أتواجد فيها في الملعب”.

وتابع “مستقبلي؟ الوقت سيخبرك، حيث ما زال هناك استفهام كبيرة حول هذا الأمر”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق