اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 11/8/2019 : نابولي يستسلم ويصرف النظر عن التعاقد مع خاميس !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما زال زين الدين يبحث عن وضع اللمسات الأخيرة على مشروع الجديد الذي بدأ مع نهاية الموسم المنصرم، وذلك بعد التعاقد مع 5 لاعبين كلفوا خزائن النادي ما يقارب 303 مليون يورو.

ويسعى ريال مدريد لإبرام صفقة من أجل تعزيز وسط الميدان، وتؤكد جميع المصادر اقتراب النادي من التوقيع مع فان دي بيك نجم أياكس، كما ما زالت المفاوضات مستمرة مع مانشستر يونايتد بخصوص التعاقد مع بول بوجبا رغم أن الميركاتو تم إغلاقه في إنجلترا.

وانضم النادي الملكي لسباق التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الذي ارتبط بالعودة إلى الغريم التقليدي ، حيث ادعت العديد من الصحف أن فلورنتينو بيريز بدأ المفاوضات مع النادي الباريسي ووكيل اللاعب.

كما يحاول ريال مدريد التخلص من بعض اللاعبين قبل إغلاق السوق مثل جاريث بيل وخاميس رودريجيز وماريانو دياز، يعد لأي منهم مكان في خطط المدرب زيزو للموسم المقبل.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري:-


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

نابولي يستسلم ويصرف النظر عن التعاقد مع خاميس !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي نابولي الإيطالي قد استسلم في سباق التعاقد مع خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني، وقرر صرف النظر عن الصفقة المحتملة.

اقرأ المزيد


فرينكي دي يونج وفان دي بيك

وفان دي بيك

دي يونج يعلق على ارتباط فان دي بيك بالانتقال إلى الريال

موقع سبورت 360 – علق فرينكي دي يونج نجم فريق نادي برشلونة الإسباني على ارتباط زميله السابق في أياكس أمستردام الهولندي، دوني فان دي بيك بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

اقرأ المزيد


GettyImages-1148805499

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع فان دي بيك !

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن تأجيلنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فكرة التعاقد مع دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي، حتى صيف عام 2020.

إقرأ الخبر كاملاً
سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

شكوك حول مشاركة راموس في مباراة ريال مدريد ضد روما

موقع سبورت 360 – أجرى نادي ريال مدريد صباح اليوم السبت الدورة التحضيرية الأخيرة قبل السفر إلى إيطاليا من أجل المشاركة في مباراة ودية ضد روما على ملعب الأوليمبيكو.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

مفاجأة .. باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض ملموس بشأن نيمار

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليوم السبت إن باريس سان جيرمان لم يتلق أي عرض ملموس بشأن المهاجم نيمار دا سيلفا سواء من جانب برشلونة أو ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يعرض راتب خيالي على نيمار

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن العرض الذي تقدم به ريال مدريد من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والمطلوب بقوة من الغريم التقليدي برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد

مهاجم ريال مدريد

ماريانو دياز بديل دجيكو في روما

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ان نادي روما يفكر جدياً بالتعاقد مع ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار يوافق مرغماً على الانتقال إلى ريال مدريد

بدأ نيمار مهاجم باريس سان جيرمان التفكير بشكل جدي بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد أن كان هذا الخيار مستبعداً تماماً في الأسابيع الماضية كونه كان يأمل بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير نشرته صحيفة ماركا صباح اليوم السبت.

إقرأ الخبر كاملاً


خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد

خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد

هدوء من ذهب .. خطة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع خاميس

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض الخطة التي سيطبقها أتلتيكو مدريد للتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من غريمه التقليدي ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1134958488 (1)

بلد الوليد يطرق أبواب ريال مدريد مجدداً

موقع سبورت 360 – طرق بلد الوليد، أبواب ريال مدريد مجدداً، وذلك بعد أن حاول ضم مجموعة من العناصر الشابة بالمرينجي خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1165374190 (1)

مستقبل كوبو يدخل خانة المجهول

موقع سبورت 360 – يبدو أن مستقبل تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال مدريد، دخل لخانة المُبهم والمجهول، وذلك على الرغم من أن اللاعب قدم مستويات مشرفة في الجولة التحضيرية للفريق الملكي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1165167714

حقيقة إدخال ريال مدريد مودريتش في صفقة نيمار

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن حقيقة إدخال نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، النجم الكرواتي أفضل لاعب في العالم، في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي لضم نيمار.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1165368029

ريال مدريد يكشف عن رقم وباقي صفقاته الصيفية

سبورت 360 – أعلن ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي مساء اليوم الجمعة، عن الرقم الذي سيحصل عليه النجم البلجيكي مع فريق العاصمة في الموسم الجديد وباقي صفقات سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-962773510

استمرار جاريث بيل أزمة له وليس لريال مدريد

سبورت 360 – أكد بريدراغ مياتوفيتش لاعب منتخب الجبل الأسود ونادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن الويلزي المخضرم جاريث بيل هو من سيعاني إذا لم يغادر من القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق