اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/8/2019 : مستقبل كوبو يدخل خانة المجهول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يحل فريق مساء يوم الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري ضيفاً على منافسه روما الإيطالي في ملعب “الأوليمبكو”، في لقاءٍ ودي، ضمن استعدادات المرينجي للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020.

وكانت آخر مباريات ريال مدريد الودية قد انتهت بفوز المرينجي بهدفٍ نظيف أمام ريد بول سالزبورج النمساوي أحرزه لاعبه الجديد البلجيكي إيدين .

مباريات الريال التحضيرية شهدت بعض التخبطات، بخسارة الفريق الملكي أمام جاره أتلتيكو مدريد الإسباني بسبعة أهداف لثلاثة، ولكن يبدو بأن المرينجي قد استعاد ثقته بنفسه، ويريد تأكيد ذلك في مباراة روما التي تعتبر آخر تحضيرات الريال للموسم الجديد.

وسيبدأ فريق ريال مدريد أولى مبارياته في الموسم الجديد بمسابقة الدوري الإسباني، عندما يلاقي سيلتا فيجو على ملعب الأخير يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس الحالي :


GettyImages-1165368029

ريال مدريد يكشف عن رقم هازارد وباقي صفقاته الصيفية

سبورت 360 – أعلن ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي مساء اليوم الجمعة، عن الرقم الذي سيحصل عليه النجم البلجيكي  مع فريق العاصمة في الموسم الجديد وباقي صفقات سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-962773510

استمرار جاريث بيل أزمة له وليس لريال مدريد

سبورت 360 – أكد بريدراغ مياتوفيتش لاعب منتخب الجبل الأسود ونادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد السابق، أن الويلزي المخضرم جاريث بيل هو من سيعاني إذا لم يغادر من القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً
المدرب جوزيه مورينيو

المدرب جوزيه مورينيو

مورينيو يكشف كواليس رحيله عن إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب جوزيه مورينيو للمرة الأولى عن كواليس رحيله عن إنتر ميلان نحو ريال مدريد في صيف عام 2010 بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

دا سيلفا

يطلب من نيمار رفض عرض الريال وانتظار

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن تفاصيل جديدة تتعلق بارتباط نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني أو ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ المزيد


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا: نيمار يشعل الميركاتو وبوجبا مهمة مستحيلة بالنسبة لريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري الضوء على البرازيلي نيمار دا سيلفا، والصراع بين برشلونة، وريال مدريد على ضمه هذا الصيف، بالإضافة إلى الحديث عن استحالة تعاقد المرينجي مع النجم الفرنسي بول بوجبا.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

ماذا لو .. فضّل نيمار ريال مدريد على برشلونة ؟

موقع سبورت 360 – يفكر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حاليًا في شيء واحد، وهو كيفية الرحيل عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

خارطة طريق ريال مدريد للتوقيع مع نيمار

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن خارطة طريق ريال مدريد للتعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

آخر أخبار سوق الانتقالات .. اليوم الأخير في إنجلترا ونيمار يقترب من ريال مدريد

انتهت رسمياً فترة سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، والتي شهدت وكالعادة أجواء ساخنة بين أندية إنجلترا وخصوصاً المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل بداية البريميرليج بحوالي 24 ساعة.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

نيمار يشعل تكهنات انتقاله لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أشعل النجم البرازيلي نيمار التكهنات بشأن انتقاله المحتمل إلى نيمار بعدما أشارت العديد من التقارير إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

5 أشياء إيجابية سيضيفها نيمار لريال مدريد

الحديث عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد لا يتوقف أبداً في الصحف الإسبانية والفرنسية رغم عدم منطقيتها لدى البعض، فهناك عدة مصادر تؤكد أن المفاوضات جارية بين النادي الملكي وإدارة باريس سان جيرمان من جهة ومع وكيل أعمال اللاعب من جهة أخرى.

إقرأ الخبر من هنا


دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

رسمياً .. قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين مدرب ريال مدريد

زيدان غاضب من ريال مدريد بسبب فشل صفقة بوجبا

موقع سبورت 360 – دخل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في معركة جديدة مع الرئيس فلورنتينو بيريز بسبب عدم الوفاء بالوعود التي قطعها له، ومنها التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1165285155 (1)
كروس: لم أكن لأفوز بشيء لو انتقلت لمانشستر يونايتد

أعترف الألماني نجم ريال مدريد أنه كان قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في صيف 2014 عندما كان يريد الرحيل عن بايرن ميونخ، مشيراً إلى أنه أبرم اتفاق شفهي مع إدارة الشياطين الحمر والمدرب ديفيد مويس.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق