اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/8/2019 : بيريز سيفرض فان دي بيك على زيدان

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يفكر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حاليًا في شيء واحد، وهو كيفية الرحيل عن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أصبح حديث الصحف الإسبانية على وجه الخصوص، والأوروبية عامةً هو رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولا يهمه كثيراً الفريق الذي سينتقل إليه، حيث أكثر ما يشغل تفكيره هو الرحيل عن باريس.

منذ بداية الميركاتو الصيفي، والصحف تتحدث عن عودة نيمار لبرشلونة، ووقتها كان الجميع بمن فيهم الصحف الإسبانية، ومحيط اللاعب، ورئيس نادي البرسا، وحتى إدارة باريس سان جيرمان، كلهم أكدوا على شيء واحد، رغبة نيمار في الرحيل هذا الصيف

ولكن الآن الحديث تغير 180 درجة، وباتت الصحف الإسبانية تتحدث عن إمكانية انضمام نيمار لصفوف ، حيث يرحب النادي الفرنسي بالفكرة، نظراً للعلاقة الممتازة التي تجمع إدارة باريس سان جيرمان بنظيرتها في الريال، عكس الحال في .

والآن ما الذي سيحدث إذا انتقل نيمار للريال وفضل المرينجي على فريقه السابق؟

حلقة اليوم من فقرة “ماذا لو” الأسبوعية ستجيب على السؤال الأهم، ماذا لو فضّل نيمار ريال مدريد على برشلونة؟

وداعًا كيليان مبابي

GettyImages-1150880609

تعاقد ريال مدريد مع نيمار دا سيلفا، يعني استغناء نادي ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الحالي، وهدف المرينجي الأول.

ريال مدريد كان قد وضع خطة للتعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل بسبب صعوبة إجراء تلك الصفقة هذا العام.

ولكن إذا تعاقد ريال مدريد مع نيمار، فهذا يعني استحالة التعاقد مع كيليان مبابي لأسباب عديدة منها القدرة الشرائية بالنسبة للمرينجي، حيث سيكون من الصعب تعاقد الريال مع الثنائي في وقتٍ واحد.

هازارد الضحية

GettyImages-1155723954 (1)

إيدين هازارد نجم ريال مدريد المنتقل حديثًا للمرينجي سيكون ضحية انضمام نيمار دا سيلفا للريال، سواء فنيًا أو حتى معنويًا.

معنويًا، فالنجم البلجيكي إيدين هازارد لن يقود خط هجوم ريال مدريد وحده، بل سيتواجد معه نيمار دا سيلفا الذي بكل تأكيد ستكون التركيز عليه سواء بالنسبة للصحافة أو حتى بالنسبة لطريقة اللعب، لذلك فاللاعب سيتأثر بكل تأكيد من انتقال النجم البرازيلي للمرينجي.

وفنيًا، سيتأثر أيضًا إيدين هازارد من انضمام نيمار للريال، حيث من المعروف أن النجم البرازيلي يلعب كجناح أيسر، وهو نفس المركز الذي يتألق فيه هازارد طوال المواسم الماضية.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيضطر أن يحول هازارد للعب في مركز الجناح الأيمن، وبذلك ستقل خطورته بكل تأكيد.

رحيل العديد من اللاعبين

GettyImages-1019850446

تعاقد ريال مدريد مع نيمار سيؤدي إلى رحيل العديد من اللاعبين، حيث أن الريال يمتلك  لاعبين كثر في مركز “الجناح”، بالإضافة لحاجة المرينجي وقتها للأموال بعد شرائه لاعب بحجم نيمار.

جاريث بيل، ولوكاس فاسكيز وإيسكو سيرحلون بشكل مؤكد عن ريال مدريد، وقد يبقى فقط الشباب أمثال فينيسيوس جونيور، ورودريجو جوس ليلعبا دور البديل في الموسم المقبل.

تغيير خطة زيدان

GettyImages-1150425044

كما ذكرنا في السابق، انضمام نيمار دا سيلفا لريال مدريد، سيغير استراتيجية الفريق بكل تأكيد، وهذا سيجعل الفرنسي زين الدين زيدان يقوم بتغيير خطة اللعب.

وقتها قد يلعب ريال مدريد بطريقة (4/2/3/1)، بتواجد ثلاثة لاعبين خلف المهاجم كريم بنزيما (أو لوكا يوفيتش)، ووقتها سيلعب إيدين هازارد كـ “صانع ألعاب”، ونيمار على الجهة اليسرى، ولاعب آخر على الجهة اليمنى، أو اللعب بإيسكو كصانع ألعاب، ونيمار على اليسار، وهازارد على اليمين.

ولكن هذه الخطة بتواجد هذه النجوم ستؤثر بشكل كبير على الأداء الدفاعي، وقد نرى كوارث دفاعية إذا اختار زيدان هذه الخطة، لإرضاء نجوم الفريق.

سوق انتقالات تاريخي

إذا انتقل نيمار لفريق ريال مدريد، فبكل تأكيد ستكون هذه هي أفضل وأقوى ميركاتو صيفي في تاريخ ريال مدريد، ومن المستحيل أن تقوم أي إدارة أخرى بهذه الصفقات في سوق انتقالات واحد.

ريال مدريد حتى وقتنا هذا تعاقد مع خمس صفقات، وإذا تعاقد مع نيمار، فالمرينجي سيكون بذلك قد حقق أفضل ميركاتو صيفي في تاريخ الأندية وليس في تاريخ الريال فقط.

ثلاثي ناري

انضمام نيمار دا سيلفا لريال مدريد، سيجعل الفريق يمتلك خط هجوم ناري بقيادة نيمار، ومعه إيدين هازارد، وكريم بنزيما.

مبابي إلى برشلونة!

بالنسبة لبرشلونة، فإن تفضيل نيمار ريال مدريد على العودة للبرسا، سيجعل البلاوجرانا يفكر بجدية في التعاقد مع كيليان مبابي كلاعب يقود البرسا في المستقبل بعد اعتزال ليونيل ميسي، ولويس سواريز أو رحيلهما.

مبابي مع أنطوان جريزمان، سيقودان خط هجوم برشلونة في المستقبل.

نيمار الخائن

GettyImages-1141122231

تفضيل نيمار ريال مدريد على برشلونة، سيجعل الجميع سواء إدارة البرسا أو الجماهير يكرهون النجم البرازيلي بشدة، ولن يكون هناك أي تعامل معه للأبد، حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي يبيع فيها نيمار البرسا.

وقد يصل الأمر إلى قطع لاعبو برشلونة العلاقة مع نيمار للأبد، بالرغم من أن هناك صداقة قوية تجمعه بالثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز.

وقتها إذا علمت الجماهير بتواصل سواريز أو ميسي مع نيمار، فإن نجما البلاوجرانا سيتحولان من أساطير إلى مجرد خونة.

كلاسيكو ناري منتظر

GettyImages-1128421986

كلاسيكو إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة سيكون ناريًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فريق يمتلك ميسي، وسواريز، وجريزمان، ضد فريق يمتلك نيمار، وهازارد، وبنزيما هذا من جهة، ومن الجهة الأخرى، سيكون الشحن الجماهيري كبير للغاية بعد انضمام نيمار للغريم التقليدي المرينجي، وصافرات الاستهجان لن تنتهي بمجرد استلام نيمار الكرة.

وبذلك ستعود مباراة الكلاسيكو للإثارة من جديد، بعد أن فقدت بريقها بعض الشيء منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في الصيف الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/8/2019 : بيريز سيفرض فان دي بيك على زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق