اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 9/8/2019 : خارطة طريق ريال مدريد للتوقيع مع نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل البحث عن إكمال مشروعه الجديد في سوق الانتقالات عبر تدعيم صفوف الفريق والتخلص من بعض اللاعبين الغير مرغوب بهم من قبل المدرب زين الدين .

ويسعى ريال مدريد لإبرام صفقة من أجل تعزيز وسط الميدان، وتؤكد جميع المصادر اقتراب النادي من التوقيع مع فان دي بيك نجم أياكس، كما ما زالت المفاوضات مستمرة مع مانشستر يونايتد بخصوص التعاقد مع بول بوجبا.

وانضم النادي الملكي لسباق التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان الذي ارتبط بالعودة إلى الغريم التقليدي ، حيث ادعت العديد من الصحف أن فلورنتينو بيريز بدأ المفاوضات مع النادي الباريسي ووكيل اللاعب.

كما يحاول ريال مدريد بيع بعض اللاعبين قبل إغلاق السوق مثل جاريث بيل وخاميس رودريجيز وماريانو دياز، حيث لم يعد لأي منهم مكان في خطط المدرب زيزو للموسم المقبل.

ونقدم لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري:-


زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان غاضب من ريال مدريد بسبب فشل صفقة بوجبا

موقع سبورت 360 – دخل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في معركة جديدة مع الرئيس فلورنتينو بيريز بسبب عدم الوفاء بالوعود التي قطعها له، ومنها التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

عناوين صحف إسبانيا : خطر نيمار وهازارد يخرج ما بجعبته

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري بالحديث عن تألق البلجيكي إيدين مع فريقه ريال مدريد، وتسجيل أول أهدافه بقميص المرينجي في مرمى ريد بول سالزبورج النمساوي، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقان، والذي انتهى بفوز الريال بهدفٍ نظيف.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1141122231 (1)

برشلونة أم ريال مدريد؟ 3 حقائق ترسم مستقبل نيمار

لا يقتصر الصراع بين برشلونة وريال مدريد على أرضية الملعب فقط، بل يمتد لسوق الانتقالات أيضاً، لأن سعي الناديين للتعاقد مع أجود اللاعبين، يقودمها للاهتمام بالحصول على خدمات نفس اللاعب.

اقرأ المزيد


إيدين هازارد وكريم بنزيما

إيدين هازارد وكريم بنزيما

هازارد بعد تسجيل أول أهدافه مع الريال : كنت انتظر تلك اللحظة

موقع سبورت 360 – عبّر البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد عن سعادته البالغة بتسجيل أول أهدافه بقميص المرينجي، مشيراً إلى أنه كانت ينتظر تلك اللحظة.

إقرأ الخبر من هنا


جيانلويجي دوناروما

جيانلويجي دوناروما

دوناروما مفتاح وصول مودريتش إلى ميلان

موقع سبورت 360- يبحث نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي عن حارس مرمى جديد بعد عودة الحارس الألماني كيفين تراب إلى إنتراخت فرانكفورت ولذا فإن المدير الرياضي للنادي الفرنسي قد يستهدف شراء جيانلويجي دوناروما من ميلان.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

رئيس ليون : رحيل نيمار يضع الدوري الفرنسي في موقف محرج

موقع سبورت 360 – صرح جين ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي بأن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا سيضع الدوري الفرنسي في موقفٍ محرج، مشيرًا إلى تمنيه الاستمرار مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار

نيمار

صفقة ريال مدريد ونيمار .. الجميع يؤكد المفاوضات

هناك الكثير من الشائعات في سوق الانتقالات الصيفية، بعضها يتم تداولها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي رغم معرفة المتلقي أن هذا الخبر مجرد أكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة، والبعض الآخر منها يكون عبارة عن تكهنات من بعض الصحفيين، وهناك قسم آخر متعلق بتسريبات من الأندية أو وكلاء الأعمال لأهداف شخصية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1165374327 (1)

الظاهرة رونالدو مصمم .. كوبو سيلعب في بلد الوليد الموسم القادم

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الياباني تاكيفوسا كوبو الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد مرشحاً للانتقال إلى بلد الوليد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بطلب خاص من مالك النادي الظاهرة البرازيلية رونالدو.

إقرأ الخبر كاملاً


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يرفض رسم خطط طويلة الأجل للريال هذا الموسم !

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته لتحقيق الفوز على ريد بول سالزبورج النمساوي ودياً، غير أنه أكد على رغبة الفريق في التنافس فقط، دون وضع خطط طويلة الأجل للموسم !.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق