اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 8/8/2019 : زيدان يرفض رسم خطط طويلة الأجل للريال هذا الموسم !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء بمنافسه ريد بول سالزبورج النمساوي، ضمن استعدادات المرينجي الأخيرة قبل انطلاق فعاليات الموسم الجديد 2019 / 2020.

نتائج المباريات التحضيرية بالنسبة لريال مدريد لم تكن جيدة على الإطلاق، بعد خسارته القاسية أمام جاره أتلتيكو مدريد الإسباني بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الفوز بلقاء اليوم، حتى يستعيد الفريق ثقته قبل انطلاق الموسم.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق روما الإيطالي يوم الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري، قبل انطلاق موسم المرينجي بمواجهة سيلتا فيجو يوم السبت الموافق السابع عشر من نفس الشهر في أولى جولات الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري :


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يرفض رسم خطط طويلة الأجل للريال هذا الموسم !

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته لتحقيق الفوز على ريد بول سالزبورج النمساوي ودياً، غير أنه أكد على رغبة الفريق في التنافس فقط، دون وضع خطط طويلة الأجل للموسم !.

اقرأ المزيد


إيدين هازارد لاعب ريال مدريد

إيدين هازارد لاعب ريال مدريد

عناوين صحف إسبانيا : برشلونة يسعى لاستعارة نيمار وحان وقت هازارد

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري الضوء على محاولة إدارة برشلونة التعاقد مع نيمار دا سيلفا، وتفاؤل البرسا من إمكانية التوصل لاتفاق على استعارة اللاعب مع إمكانية التعاقد معه في الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1165150490 (1)
تعثر مُفاجئ في انتقال إريكسن إلى مانشستر يونايتد

أوشكت صفقة انتقال النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام هوتسبير، إلى مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على الفشل بعد التطورات الأخيرة.

اقرأ المزيد


لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

لماذا غاب مودريتش عن رحلة ريال مدريد إلى النمسا؟

موقع سبورت 360 – شهدت قائمة ريال مدريد التي ستخوض المباراة الودية الصيفية السادسة خروج عدد من اللاعبين الكبار من القائمة ، مما يترك الباب مفتوحاً أمام رحيل بعضاً من هؤلاء خلال الأيام القادمة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1165367017 (1)

استبعاد 9 لاعبين من قائمة ريال مدريد المتجهة للنمسا

قرر زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، استبعاد 9 لاعبين من قائمة الفريق الملكي المسافرة إلى النمسا، استعداداً لخوض مباراة ودية أمام سالسبورج، مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ المزيد


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان يتحكم في سوق انتقالات ريال مدريد هذا الصيف

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان اشترط قبل عودته لتولي تدريب فريق ريال مدريد من جديد أن يتحكم في سوق انتقالات المرينجي، وهذا الشيء لم يتغير بالرغم من التخبطات التي شهدها الريال قبل بداية الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

ثنائي ريال مدريد ضمن قائمة أفضل اللاعبين الشباب في العالم

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” عن قائمة أفضل اللاعبين تحت سن 20 عاماً حول العالم.

إقرأ الخبر من هنا


0044D8F9-40B4-42AD-BA3C-666D2871EC64
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 7 / 8 / 2019

سبورت 360 -بدأ شهر أغسطس المنتظر أسابيع بل أيام قليلة على بداية الموسم الجديد وانطلاق الدوريات المحلية في معظم دول العالم تحديداً القارة العجوز.

إقرأ الخبر من هنا


واين روني

واين روني

آخر أخبار سوق الانتقالات .. ليفربول يعلن رحيل نجميه وروني يعود لإنجلترا

موقع سبورت 360 – لا تزال الأندية الأوروبية تواصل تحركاتها في سوق الانتقالات، وذلك من أجل إخفاء مكامن الخلل في صفوفها، وأيضاً من أجل تعزيز ترسانتها البشرية للمقارعة على جميع الألقاب الممكنة.

إقرأ الخبر من هنا


كرستيان إريكسن

كرستيان إريكسن

إريكسن مفتاح انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يبدو أن الطريق ستكون أسهل على ريال مدريد خلال الفترة القادمة لإتمام صفقة الصيف بالتوقيع مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


رونالدو ضد ميسي

رونالدو ضد ميسي

ماتيوس يعطي مقارنة جميلة بين مارادونا وميسي ورونالدو

موقع سبورت 360 – قام اللاعب الألماني السابق لوثار ماتيوس بإيضاح الفارق في المقارنتين بين النجمين الأرجنتينين ليونيل ميسي ودييجو أرماندو مارادونا ، و”ميسي” مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ الخبر من هنا


رونالدو مع ريال مدريد

رونالدو مع ريال مدريد

ماتيوس : رحيل رونالدو عن ريال مدريد كان مكلفاً

موقع سبورت 360 – تحدث اللاعب الألماني السابق لوثار ماتيوس عن وضع ريال مدريد الحالي ، والأثر الذي تركه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برحيله في عام 2018.

إقرأ الخبر من هنا


فابينيو ضد برشلونة

فابينيو ضد برشلونة

الصحافة الإنجليزية تكشف قيمة انتقال فابينيو إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت الصحافة الإنجليزية عن تفاصيل انتقال لاعب الوسط البرازيلي فابينيو المحتمل إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


B81E3EF6-0C96-4558-B505-81258E9CC043
هل ينتقل فابينيو إلى ريال مدريد؟ ليفربول إيكو تحسم الأمور

علقت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية على الأخبار التي خرجت مؤخراً وربطت اسم البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط ليفربول بالانتقال إلى ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


BFE9C2BB-8BA1-4E31-832D-073A3AF7A22A
فالفيردي يحصل على الجنسية الاسبانية وينقذ ريال مدريد من أزمة كبيرة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء، أن الأوروجوياني فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد تحصل اليوم على جواز سفر إسباني.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1156175650

نابولي واثق من حسم التعاقد مع خاميس رودريجيز

سبورت 360 – يثق نادي نابولي الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، من حسم التعاقد مع النجم الكولومبي المتألق خاميس رودريجيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي الجاري.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1163169157 (1)
بوجبا يستخدم يوفنتوس للضغط على ريال مدريد

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ان بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد يشعر بالإحباط لعدم نجاح انتقاله إلى ريال مدريد حتى الآن، مما دفع موكله مينيو رايولا لاستخدام بعض الحيل من أجل إعادة إحياء الصفقة من جديد.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق